صور وفيديو.. انتهاء تصوير الفيلم السعودي هوبال وهذه هي التفاصيل

الفنانة ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204
الفنانة ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204

أعرب المخرج السعودي عبد العزيز الشلاحي عن شكره وتقديره لكل طاقم فيلمه السينمائي "هوبال"، معلناً انتهاء تصوير الفيلم والذي جرى في منطقتي نيوم ورماح بالمملكة العربية السعودية.

شكراً لا تكفي لفريق العمل

نشر المخرج عبد العزيز الشلاحي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) أعلن من خلالها انتهاء التصوير وأرفقها بصورتي كلاكيت البداية والختام وقال في تعليقه: "ما بين أول تيك وآخر تيك.. انتهت رحلة تصوير فيلم هوبال ما بين نيوم ورماح.. شكراً لا تكفي لكل من عمل على هذا المشروع".

وتفاعل عدد كبير من المهتمين وصناع السعودية مع التغريدة معبرين عن شوقهم لرؤية الفيلم ومتمنين التوفيق لصناعه في القادم.

ميلا الزهراني تنشر احتفال انتهاء التصوير

بدورها النجمة السعودية ميلا الزهراني أعلنت انتهاء تصوير الفيلم، وعبرت عن سعادتها وفخرها بهذه التجربة؛ حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" يظهر احتفال انتهاء التصوير، وقالت في تعليقها: "تم بحمد الله الانتهاء من تصوير فلم هوبال من إخراج عبد العزيز الشلاحي، وتأليف مفرج المجفل.. فخورة جداً بهذه التجربة وأتمنى أني كنت على قدر من المسؤولية وحسن الظن في هذا العمل... شكراً عائلة هوبال".
لتفاصيل أكثر.. فيديو وصور.. إلهام علي برفقة نجوم فيلم "تشيللو" بكواليس مميزة: الفيلم سيعرض في أكثر من ألف صالة في أمريكا

قصة الفيلم وأبطاله

تدور أحداث فيلم "هوبال"، حول عائلة سعودية تتبع تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء في الصحراء خلال أوائل التسعينيات، فتتوالى سلسلة من الأحداث خلال العمل التي تهز أساس الأسرة، ويجدونها في صراع بين الحياة والموت. ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم السينما السعودية أبرزهم، إبراهيم الحساوي، ميلا الزهراني، مشعل المطيري. والعمل من تأليف مفرج المجفل، والمخرج عبد العزيز الشلاحي.

يُذكر أن فيلم "هوبال" هو تجربة المخرج عبد العزيز الشلاحي الثالثة، والتي تتكرر مع شريكه السينمائي، الكاتب مفرج المجفل بعد تجاربهم الناجحة في فيلمي المسافة صفر، وفيلم حد الطار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»