خاص فيديو.. "سيدتي" تلتقي بفريق عمل فيلم "The Goat" بمهرجان الجونة السينمائي 

إجراء اللقاء: ردينة أبو زيد - تصوير : منى مجدي

يُعرض ضمن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الفيلم المصري الإيطالي "The Goat"، ويأتي الفيلم للمخرجة ألاريا بوريلي، ويتم عرضه ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة بالمهرجان، وقد التقت "سيدتي" بالفنانة جيسيكا حسام الدين، والمنتج أحمد الدخاخني اللذين كشفا العديد من تفاصيل الفيلم الذي يشهد عرضه الأول بمهرجان الجونة.

جيسيكا حسام الدين تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل الشخصية التي تؤديها خلال أحداث الفيلم

وقالت الفنانة جيسيكا حسام الدين خلال حديثها لـ"سيدتي" إن فيلم "The Goat" هو فيلم عالمي، ويُناقش العديد من القضايا ومن ضمنها قضية زواج القاصرات، وتُجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "هادية"، والتي مرت بالعديد من الصعوبات خلال أحداث الفيلم، وهي في رحلة البحث عن والدها وهي إحدى القاصرات التي يتم عرض قضيتهن خلال أحداث الفيلم، مؤكدة سعادتها بعرض الفيلم في مهرجان الجونة السينمائي وتنتظر رد فعل الجمهور عند مشاهدته.

المنتج أحمد الدخاخني يؤكد لـ"سيدتي" أن فيلم "The Goat" تجربة سينمائية جمعت فنانين مصريين بفنانين عالميين

كما تحدث المنتج أحمد الدخاخني لـ"سيدتي" موضحاً تفاصيل العمل على الفيلم قائلاً: إن الفيلم يُسلط الضوء على استيلاء مجموعة من الدول الغربية على مقدرات الشعوب، كما يُناقش الفيلم أيضاً قضية زواج القاصرات والنتائج المترتبة عليه، كما يدعم الفيلم أهداف التنمية المستدامة ويُحارب التصحر.

وأضاف المنتج أحمد الدخاخني خلال حديثه لـ"سيدتي" أن أصعب ما واجهه عند العمل على الفيلم كان أماكن التصوير من حيث ارتفاع درجة الحرارة حيث تم تصوير الفيلم بالصحراء ببحر الرمال الأعظم، موضحاً أنه في البداية كان من الصعب دمج الثقافات المختلفة، والتي تعمل داخل الفيلم، والذي تعاون فيه جنسيات من أمريكا وإيطاليا وفرنسا ومصر، كما تحدث عن عرض فيلم "The Goat" في عدد من المهرجانات الدولية قائلاً" إن العرض العالمي الأول للفيلم كان بمهرجان روما السينمائي، كما شارك الفيلم بمهرجان سينمائي في السويد وحاز على جائزة. كما حصد ثلاث جوائز بمهرجان "إندو فرينش فيستيفال"، مؤكداً أن فريق العمل اهتم بعرض الفيلم في مصر؛ حيث يعد تجربة سينمائية تجمع بين الممثلين المصريين والعالميين.

يُذكر أن فيلم «The Goat» من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، فتحي عبدالوهاب. ومن إنتاج صادق الصباح، وإسلام الدخاخني وأحمد الدخاخني، وبدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».