"نور النبوي" من مهرجان الجونة السينمائي: ترتيب الأسماء على التترات لا يشغلني


اعتبر أحد أنجح الفنانين الشباب في جيله إذ شهدت بدايته إنطلاقة مميزة في مسلسل (الاختيار 2) بعدما خضع للعديد من الورش التمثيلية وتجارب الأداء لصقل موهبته التي بدأت في مرحلة الجامعة لم يعتمد على شهرة والده وعمله في الوسط الفني بل فضل الاعتماد على موهبته الفردية إنه الفنان الشاب "نور خالد النبوي" والذي حرص على حضور العديد من الفعاليات في مهرجان الجونة السينمائي ، فحرصت كاميرا "سيدتي" على لقائه للكشف عن عدة جوانب خاصة في حياته.

ترتيب الأسماء

وكشف "نور" أن الجيل الحالي من الممثلين الشباب لم يعد يعنيه ترتيب الأسماء على تترات الأعمال الفنية، ولكن ما يعنيهم أن يستمروا في التعلم وأن يقدموا أعمالاً جيدة، وأشار "نور" إلى أن المنافسة مع أصدقائه مشروعه وأنهم دائمو التشجيع لبعضهم البعض وأن جميع أبناء جيله من الممثلين يمتازون بقوة أدائهم.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

تفضيلات "نور"

وفي لعبة الاختيارات فضل "نور" زيارة مدينة الجونة عن الساحل الشمالي، كذلك فقد قال إنه من محبي فصل الصيف أكثر من الشتاء، وأن يفضل الاستماع للمطربين محمد محيي وتامر عاشور، كما يفضل قضاء عطلة مع عائلته عن قضائها مع أصدقائه، وأن تكون عطلاته على متن يخت أفضل من القيام برحلات السفاري.
كما أجرت معه كاميرا "سيدتي" مسابقة ترفيهية معه تحمل اسم لعبة الأفلام والتي نجح "نور" في الإجابة عن كافة أسئلتها.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

فيلم الحريفة

ونشر "نور" مؤخراً الفيديو التشويقي لفيلم "الحريفة" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" وهو أول بطولة سينمائية بعد النجاحات التي حققها مؤخراً في عدة أعمال درامية تلفزيونية من خلال أعمال مميزة شارك في بطولتها مع عدد من النجوم البارزين والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.
يذكر أن نور قد درس التمثيل والمسرح في جامعتي "سانتا مونيكا كوليدج" ، و "نورثريدج كوليدج" بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يقرر العودة لمصر لبداية مسيرته الفنية إذ شارك في عدة أعمال منها "نقل عام" و " "الأجهر" و "الكتيبة 101" و "راجعين يا هوى".