مع اقتراب عرض مسلسل "روز وليلى".. أبرز أعمال مخرج المسلسل أدريان شيرغولد

مسلسل روز وليلى- الصورة من حساب الفنانة يسرا على إنستغرام
مسلسل روز وليلى- الصورة من حساب الفنانة يسرا على إنستغرام

من المنتظر خلال الفترة المقبلة عرض المسلسل التلفزيوني الجديد "روز وليلى" من بطولة الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، الذي تدور أحداثه حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يُجرى التخطيط والإعداد لها، وتستمر أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء والتشويق والمغامرة.
ويأتي مسلسل "روز وليلى" من إخراج الإنجليزي أدريان شيرغولد في تجربته الإخراجية الأولى لعمل فني باللغة العربية وفي الوطن العربي بشكلٍ عام، ونستعرض لكم أبرز أعماله الإخراجية التي قدمها حول العالم.

أدريان شيرغولد مخرج إنجليزي تنوعت أعماله بين السينما والدراما التلفزيونية

يُعد المخرج الإنجليزي أدريان شيرغولد من أبرز المخرجين في إنجلترا والذي تنوعت أعماله الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية، وقد بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1984 حينما شارك في إخراج مسلسل "Juliet Bravo" إلا أن بدايته الحقيقية في مجال الإخراج جاءت عام 2004 حينما أخرج أول فيلم سينمائي له وهو " Dirty Filthy Love".
في عام 2005 أخرج الفيلم الأمريكي " Pierrepoint: The Last Hangman"، كما شارك المخرج أدريان شيرغولد عام 2011 في إخراج مسلسل " Vera"، ويأتي عام 2019 والذي يُقدم من خلاله فيلمين سينمائيين بإنجلترا وهما " DenmarL، Cordelia".
وتنتمي نوعية الأعمال الفنية للمخرج أدريان شيرغولد، سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية إلى الدراما النفسية، وتقديمها في إطار من الغموض والإثارة، والتي تشابهت في أعماله الفنية كافةً مع مختلف أحداثها.

طرح برومو مسلسل "روز وليلى"

وكانت قد طرحت منصة "شاهد" الإعلان الأول لمسلسل "روز وليلى" خلال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة. وكانت ظهرت شخصية "ليلى" التي تُجسدها الفنانة يسرا في الإعلان مع شخصية "روز" التي تُجسدها الفنانة نيللي كريم، وهما تنشآن مكتب محاماة لتبدأ رحلتهما في التحديات لحل القضايا المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


وعبر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد" على "إنستغرام" علقت على الإعلان الخاص بالمسلسل: "النجمات يسرا ونيللي كريم في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلان في إشارة لحماسهم لمشاهدة المسلسل الجديد.
ويأتي مسلسل "روز وليلى" من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم يسرا، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»