رمضان 2024.. استئناف تصوير مسلسل "جودر" بعد السيطرة على حريق الديكور 

بوستر مسلسل جودر- الصورة من صفحة شركة ميديا هب على إنستغرام
بوستر مسلسل جودر- الصورة من صفحة شركة ميديا هب على إنستغرام
استأنف القائمون على مسلسل "جودر"، بطولة الفنان ياسر جلال، تصوير مشاهد العمل، بعد السيطرة على حريق الديكور الذي نشب عصر اليوم الإثنين، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي. ومن المقرر استكمال التصوير بشكل طبيعي، حسب الجدول الذي تم وضعه من قِبل صناع المسلسل، غداً الثلاثاء في مكان آخر داخل مدينة الإنتاج أيضاً.

تفاصيل الحريق وما أسفر عنه من إصابات

وأعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي في بيان رسمي اليوم الإثنين، السيطرة على حريق محدود بديكور مسلسل "جودر" بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي. وجاء في البيان: "اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور مسلسل جودر، الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة، بالتعامل الفوري مع الحريق، وتمكنت من السيطرة عليه تماماً وإخماده".



اقرأ أيضاً.. عرض مسلسل "جودر" على جزئين الأول في رمضان 2024 والثاني في 2025

وأضاف البيان: "وقامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة، بالتوجه على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها، وتم إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق، والاطمئنان تماماً على السيطرة عليه. وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة، على هذه العمليات. وأسفر الحريق عن عدد محدود من الإصابات بالاختناقات، وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة، كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها. ولم ينجم عن الحريق أيّة خسائر في الأرواح، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه.

عرض مسلسل جودر في النصف الثاني من شهر رمضان 2024

ويُعرض مسلسل "جودر" حصرياً على قناة ON ومنصة watch it، وقناة أبوظبي، في النصف الثاني من شهر رمضان 2024؛ حيث قرر صناعه تقديمه على جزئين، بواقع جزء من 15 حلقة في نصف رمضان المقبل 2024، وجزء ثانٍ من 15 حلقة ويُعرض في شهر رمضان عام 2025.
مسلسل "جودر" بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد. وتأليف أنور عبدالمغيث. وإخراج إسلام خيري.

يمكنكم قراءة.. ياسر جلال من حفل صناع الترفيه: السعودية تقدم حدثاً فنياً كبيراً يشرف الفن العربي

ويحكي المسلسل قصة "جودر الصياد"، التي كانت بين قصص "ألف ليلة وليلة"، وتروي عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعَدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات "ألف ليلة وليلة"؛ حيث تظهر في أكثر من ليلة، وأحداث "حكاية جودر الصياد" تستمر من الليلة 608 إلى الليلة 633، والشخصية لم يتناولها أيّ عمل فني ناقش قصص ألف ليلة وليلة من قبلُ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».