نادين جابر تشيد بأداء هؤلاء الفنانات في مسلسل "ع أمل": مستقبل الدراما

نادين جابر- الصورة من حسابها على انستغرام
نادين جابر- الصورة من حسابها على إنستغرام
أبدت الكاتبة نادين جابر إعجابها بالأداء الذي قدمته مجموعة من الفنانات المشاركات في مسلسل "ع أمل"، والذي يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وهنّ: جوي حلاق، مارلين نعمان، ريان حركة، مابيل، معتبرة إياهن مستقبل الدراما.

هذا ما قالته نادين جابر عن أداء هؤلاء الفنانات في مسلسل "ع أمل"

ونشرت نادين جابر، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة مجمعة، ظهرت عليها النجمات الشابات اللواتي تم ذكر أسمائهن في الفقرة السابقة، وعلّقت بالقول: "أربع صبايا موهوبين، فنانين، بيبيضوا الوجه، بشوف حالي فيهن، وبفتخر كلبنانية فيهن، انتوا مستقبل الدراما، وأملها".

مسلسل "ع أمل": قصته وأبطاله

في إطار رومانسي، تدور الأحداث حول المذيعة (يسار) التي تقدم برنامجاً بعنوان (ع أمل)، والتي تمرّ بأكثر من تجربة حب فاشلة، إلا أنها تظل تتخذ صورة المرأة القوية، وتواجه الجميع بوجه مبتسم.
ويشارك في بطولة العمل عدد آخر من النجوم، بجانب ماغي بوغصن، وهم: بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، رنين مطر، ريان حركة، مارلين نعمان، جوي حلاق، طلال الجردي، نقولا دانيال، وآخرون، والعمل من تأليف نادين جابر، ومن إخراج رامي حنا.
وفي وقتٍ سابق، تمنّت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أن تنال قصة مسلسل "ع أمل" إعجاب جمهورها ومحبيها، وأن يتفاعلوا أيضاً مع القضايا التي تُطرح خلال أحداثه.
ونشرت ماغي بوغصن صورة بوستر العمل، عبْر حسابها الرسمي على منصة إكس، وعلّقت على الصورة بالقول: "أتمنى تحبّوا ع أمل وتستمتعوا بالشغل اللي قدمناه وتتفاعلوا مع القضايا المطروحة فيه طيلة شهر رمضان المبارك".
يمكنكم قراءة: رمضان 2024.. مهيار خضور في برومو مسلسل "ع أمل": أتيت لأعطيكم درساً للحياة

نادين جابر في سطور

نادين جابر كاتبة لبنانية، كانت بدايتها عام 2014 من خلال تأليف مسلسلي "غزل البنات - لو" ، ثم تبعتها عام 2015 بمسلسل "قصة حب"، عقب ذلك قدمت أكثر من عمل درامي مميز؛ مثل مسلسل "للموت" و مسلسل "عروس بيروت"، و"صالون زهرة ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».