ايرادات أفلام عيد الفطر 2024 في شباك تذاكر أمس الخميس ثاني أيام العيد

بوستر فاصل من اللحظات اللذيذة - الصورة من صفحة شركة السبكى على الفيسبوك
بوستر فاصل من اللحظات اللذيذة - الصورة من صفحة شركة السبكى على الفيسبوك

حصد شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي إيرادات تخطت 19 مليون جنيه، ليلة أمس الخميس – ثاني أيام عيد الفطر 2024 – وجاءت الإيرادات مقسمة على 4 أفلام جديدة انطلق عرضها مع بدء الموسم هي "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة"، و "عالماشي"، و"أسود ملون" إضافة إلى إعادة عرض فيلم "الحريفة" في الموسم بعد عرضه على مدار الأربعة أشهر الماضية وجاءت إيرادات الأفلام كالتالي:
شقو: 17.853.590
جاءت إيرادات الفيلم بواقع 9.806.250 مليون جنيه أمس الخميس، و 6.858.941 مليون جنيه الأربعاء، و 1.188.399 مليون جنيه، الثلاثاء ليلة وقفة عيد الفطر والفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.


فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى. لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.
فاصل من اللحظات اللذيذة: 11.249.673
جاءت إيرادات الفيلم بواقع 6.600.048 مليون جنيه أمس الخميس، و4.032.153 مليون جنيه الأربعاء، 617.472 ألف جنيه يوم الثلاثاء. والفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

 


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة. ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في أكوان أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.
عالماشي: 3.792273
جاءت إيرادات الفيلم بواقع 2.134.874 مليون جنيه أمس الخميس 1.523,278 مليون جنيه أول أمس الأربعاء، 134.121 ألف جنيه ليلة الثلاثاء، والفيلم بطولة: علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف. من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)


تدور أحداث الفيلم حول هادي هادي عبدالهادي (علي ربيع) الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عاماً ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنُّب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم، وفي رحلته يقابل آية سماحة التي تساعده، وتحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.
أسود ملون: 711.858 ألف جنيه
حصد الفيلم 438,744 ألف جنيه أمس الخميس، و 273,114 ألف جنيه أول أمس الأربعاء، والفيلم بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

 


تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي؛ حيث يتناول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيف أن كل واحد منا لديه فكرة خاطئة في ذهنه لابد أن يتخلص منها لكي يستمتع بالحب، وذلك من خلال منظِّمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وهناك تتعرف على حالات مشابهة لحالتها.
الحريفة: 73.524.385
حصد أمس الخميس 121,781 ألف جنيه، وأول أمس الأربعاء 117 ألف جنيه لتضاف إلى ما حققه الفيلم فى الأربعة أشهر الماضية حيث وصلت إيرادته إلى أكثر من 73 مليون جنيه، والفيلم يشارك فى بطولته نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».