فيديو.. الأخوان قدس يشيدان بمهرجان أفلام السعودية ويكشفان كواليس "أحلام العصر"

الأخوان قدس والفنانة نجم - مهرجان أفلام السعودية - الحساب الرسمي لفارس قدس على موقع إنستغرام
الأخوان قدس والفنانة نجم - مهرجان أفلام السعودية - الحساب الرسمي لفارس قدس على موقع إنستغرام
أعرب الممثل صهيب قدس عن سعادته بالمشاركة في مهرجان أفلام السعودية، في دورته العاشرة، مؤكداً أن المهرجان يعتبر برنامجاً عزيزاً على قلوب الجميع؛ حيث قدموا منذ الافتتاح الأول للمهرجان مجموعة من الأفلام القصيرة التي نالت استحساناً كبيراً. وفي هذا العام، قدموا أول فيلم روائي بعنوان "أحلام العصر"، الذي حظي بقبول كبير من الجمهور، مشيراً إلى أن فيلم "شمس المعارف" لم يشارك في المهرجان بسبب ظروف جائحة كورونا.
فريق الفيديو:
إعداد الفيديو: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعدته للنشر: آية حسني
وخلال لقاء مع "سيدتي"، وجه صهيب قدس، رسالة للمهرجان، معبراً عن أمله في لقائهم مرة أخرى في العام المقبل، مؤكداً أن المهرجان دائماً ما يكتشف مواهب جديدة.

إليكم أيضاً: فيديو: منذر رياحنة من ختام مهرجان أفلام السعودية: فخور بأصدقائي من المواهب السعودية
فارس قدس يشكر مهرجان أفلام السعودية


من جانبه، وجه المخرج فارس قدس، خلال لقائه مع "سيدتي"، كلمات الشكر والتقدير لمهرجان أفلام السعودية، مشيراً إلى أن عرض الأفلام كان مختلفاً ومميزاً للغاية. وأكد أن الجمهور السعودي يمتلك ذائقة رفيعة ومتذوقة للأفلام القصيرة والطويلة، لافتاً أنه استمتع خلال المهرجان بعرض الأفلام الطويلة.

وفي وقت سابق التقت "سيدتي" مع فارس قدس، وكشف التفاصيل الخاصة بتجربته في فيلم "أحلام العصر"، حيث أوضح أنه شارك في عملية الكتابة بالإضافة إلى توليه مهمة الإخراج، بالإضافة إلى مشاركته كممثل في بعض المشاهد. وأعرب عن حماسه الشديد لمعرفة ردود الأفعال من الجمهور عند عرض الفيلم في دور العرض، خاصة مع وجود مواهب جديدة متحمسة لتقديم أداء مميز، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين موهوبين؛ حيث سيظهرون بشكل جديد ومختلف تماماً عما قدموه في أعمالهم السابقة. وأكد على حماسه لهذه التجربة ودعا الجمهور لمشاركتهم آراءهم دوماً.

فيلم أحلام العصر

فيلم "أحلام العصر" بطولة صهيب قدس، حكيم جمعة، فاطمة البنوي، إسماعيل الحسن، محمد بخش، براء عالم وآخرين، ومن إخراج فارس قدس، وتأليف الأخوين قدس وعمر البحري، كما تشارك الفنانة فاطمة البنوي أيضاً في إنتاج الفيلم كمنتج معاون مع الأخوين قدس "فارس وصهيب" قدس، وتدور الأحداث عن نجم كرة قدم متقاعد، سيئ السمعة ومضطهد إعلامياً، يتعاون مع ابنته في فرصة للانتقام على بوابة التواصل الاجتماعي، وكلما غاصا في حلم الشهرة والنجومية، زادت مشاركتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».