ابنة الأميرة بياتريس تتم عامها الثاني وصورة توثيقاً للمناسبة

الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موتسي Princess Beatrice of York and her husband Edoardo Mapelli Mozzi (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موتسي Princess Beatrice of York and her husband Edoardo Mapelli Mozzi (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
نشر زوج الأميرة بياتريس، رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي، صورة جديدة لابنتهما؛ احتفالاً ببلوغها عامها الثاني.
وحرَص موتسي على إخفاء وجه ابنتهما؛ إذ أظهرت الصورة الطفلة من الخلف، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "يوم ميلاد سعيد يا حبيبتي.. أنتِ تجلبين لنا الكثير من الحب والفرح كل يوم".

عائلة الأميرة بياتريس


أعلنت الأميرة بياتريس خطوبتها على إدواردو مابيلي موتسي، الذي ينتمي إلى العائلة المالكة الإيطالية الشهيرة، في سبتمبر 2019 بعد علاقة حب استمرت لفترة من الزمن.
وقد تزوج الثنائي في 17 يوليو 2020، في حفل صغير، بعد أن كان من المفترض أن يكون أكبر، إلا أن الظروف المتعلقة بجائحة كورونا حالت دون ذلك.
يمكنكم أيضاً قراءة الأميرة يوجيني وبياتريس تشاركان كلمات مؤثرة لجدتهم الملكة إليزابيث
وأقيمت مراسم الزفاف في كنيسة "The Royal Chapel of All Saints" في وندسور، بحضور أسرتي العروسين فقط، وبالتزامن مع إجراءات التباعد الاجتماعي.
رُزقت الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موتسي بابنة هي سيينا إليزابيث، التي وُلدت في سبتمبر 2021.. الأميرة بياتريس هي أيضاً زوجة أب لـ"ولفي"، الذي وُلد في عام 2016، وهو نجل إيدو من علاقة سابقة مع دارا هوانغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».