تصريحات ميغان ماركل عن قضاء عطلتها في حفل فاريتي "قوة المرأة"

ميغان ماركل (Meghan Markle). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP
ميغان ماركل (Meghan Markle). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP

عادت ميغان ماركل لتخطف الأضواء مجدداً من خلال ظهورها الأخير على السجادة الحمراء لحضور حفل فاريتي "قوة المرأة" Variety's Power of Women event، لعام 2023، في لوس أنجلوس مساء الخميس الماضي.

وقد لفتت دوقة ساسكس الأنظار بإطلالتها وتصريحاتها التي أدلت بها لمجلة Variety، خصوصاً بعد أن ذكرت طفليها آرتشي وليليبت.

تحدثت ميغان ماركل مع الصحفيين على السجادة الحمراء، حينما سألها أحد المراسلين، عن تقاليدها المفضلة في العطلة، حيث قالت إن العطلات تتعلق بطفليها: الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت. وجاء في إجابتها: "هذا سؤال عظيم. أطفالنا الصغار هم صغار، ونحن نستمتع بكل لحظة معهم".

تصريحات ميغان ماركل عن مشاريعها المستقبلية

وخلال ظهورها على السجادة الحمراء، ألمحت ميغان إلى ما تأمل أن تفعله في المستقبل بمشاريعها، حيث ألمحت أنها مشاريع تتعلق بالمجتمع، بينما لم تكشف عما هو أبعد من ذلك، إذ قالت: "الأشياء التي تجعل الناس يشعرون بشيءٍ ما. أشعر بإحساس المجتمع. ولكن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في القائمة. لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها. نحن فخورون حقاً بما نبتكره، وزوجي يحبه أيضاً".
ستندهشون لمعرفة الأسماء الحقيقية لأفراد العائلة المالكة البريطانية

أصداء مسلسل Suits لا تزال تدوي

وقالت ماركل إنها ليس لديها أي فكرة عن سبب الاهتمام المتجدد بمسلسل Suits، لكنها عادت وقالت ما معناه "كان من الرائع العمل على هذا المسلسل، حيث كان طاقم العمل رائعاً، و كان لدينا وقت ممتع حقاً. شاركت فيه لمدة 7 مواسم، لكن من الصعب العثور على عرض يمكنك مشاهدته هذه الأيام، لذا العروض الجيدة أبدية".
قد ترغبين في معرفة كيف تغيرت العائلة المالكة البريطانية بعد وفاة الملكة إليزابيث؟

تكريم ميغان ماركل في حدث العام الماضي

على الرغم من عدم حضورها الحدث العام الماضي، الذي أُقيم في 28 من سبتمبر، بسبب وفاة الملكة إليزابيث، فإن ماركل حصلت على جائزة تكريم "قوة المرأة".

والفائزون بجائزة قوة المرأة هذا العام هم فانتازيا بارينو، بيلي إيليش، ليلي غلادستون، وكاري موليغان. حصل مؤسسو LuckyChap، مارغوت روبي، وتوم أكيرلي، وجوسي ماكنمارا على جائزة منتج العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»