أول ظهور رسمي للملكة كاميلا منذ الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان

الملكة كاميلا  Queen Camilla في حفل موسيقي (مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP)
الملكة كاميلا Queen Camilla في حفل موسيقي (مصدر الصورة: Kirsty Wigglesworth / POOL / AFP)
في خطوة مهمة تعكس مدى التزامها بمسؤوليتها، ظهرت الملكة كاميلا في أول ظهور رسمي لها ضمن مهمة رسمية في كاتدرائية سالزبري في إنجلترا، للمشاركة في حفل موسيقي يحتفي بالجمعيات الخيرية المحلية.
هذه الجولة الفردية تعد أول واجب رسمي للملكة كاميلا منذ إعلان القصر يوم الإثنين المنصرم أن زوجها الملك تشارلز قد تم تشخيصه بـ "نوع من أنواع السرطان" بعد علاج خضع له خاص بتضخم البروستات.
وقد أكدت الملكة في الحفل أن الملك تشارلز يتعافى بشكل جيد وأنه ممتن لجميع الرسائل والكلمات التي تلقاها من الجمهور.

الظهور العلني للملكة كاميلا

توجهت الملكة كاميلا إلى كاتدرائية سالزبري لحضور الحفل الموسيقي، والتقت بعدد من الشخصيات المحلية المهمة والمسؤولين، كما أظهرت دعمها للجمعيات الخيرية المحلية التي تدعمها، ومن بينها "Wiltshire Bobby Van Trust" و"The Wiltshire Air Ambulance Charitable Trust" و"Community First – Youth Action Wiltshire". وتعتبر هذه المنظمات ذات أهمية كبيرة بالنسبة للملكة كاميلا، حيث تشغل دور الراعي لها.
يمكنكم قراءة الملك تشارلز يصل ساندرينغهام ويستعد للمرحلة التالية في معركته ضد السرطان

مشاركة الملكة كاميلا في الحياة العامة

يأتي ظهور الملكة كاميلا في الحفل بعد أن أعلن القصر أن الملك تشارلز سيتخلى عن بعض الواجبات العامة بسبب علاجه، وفي ظل استمرار تعافي كيت ميدلتون من الجراحة التي أجرتها، ومن المتوقع أن يكون الأمير ويليام والملكة كاميلا هما الوجوه الرئيسية للعائلة المالكة خلال هذه الفترة.

دور الملكة كاميلا في دعم الملك تشارلز

من المتوقع أن تلعب الملكة كاميلا دوراً مهماً في دعم الملك تشارلز خلال فترة علاجه، بينما تستمر في أداء مهامها العامة بشكل كامل. وتعتبر قوة ودعماً لزوجها في هذه الفترة الصعبة، حيث أنها تعتبر بمثابة "عمود الدعم" له، فهي تحفزه وتشجعه على أداء الواجبات الملكية التي يتعين عليه القيام بها.

استمرار الأمير ويليام في العمل

من جهة أخرى، عاد الأمير ويليام إلى العمل يوم الأربعاء الماضي في أول مهمة رسمية له منذ الجراحة التي خضعت لها زوجته كيت ميدلتون في البطن، حيث قام بتقديم حفل تكريم في قلعة ويندسور وحضور حفل عشاء خيري في لندن، ومن المتوقع أن يتخذ الأمير ويليام دوراً أكبر خلال هذه الفترة، ومن المتوقع أن يزداد الضغط عليه بسبب ابتعاد والده عن بعض الواجبات العامة.

التفاؤل بشفاء الملك تشارلز

على الرغم من تشخيص الملك تشارلز بمرض السرطان، إلا أن المصادر المقربة من البيت الملكي تشير إلى أنه يتمتع بنفسية إيجابية، ويتعامل بشكل صحيح مع علاجه، وأنه سيتجاوز هذه الفترة بنجاح، خاصة وأنه قد تم اكتشاف المرض في مراحلة الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».