فيديو: سيرينا ويليمامز تكشف هوس ابنتها الكبرى بالصغرى وتوثق ذلك

سيرينا ويليامز Serena Williams (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
سيرينا ويليامز Serena Williams (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

على الرغم من أن سيرينا ويليامز وزوجها أليكسيس أوهانيان تجنبا إلى حد ما مشاركة أي صورة لطفلتهما الجديدة آديرا، إلا أن أسطورة التنس المتقاعدة، والبالغة من العمر 42 عاماً، نشرت فيديو حديثاً لها على تطبيق تيك توك برفقة ابنتيها.
ويظهر الفيديو ابنتها أوليمبيا وهي تقبل وتلاعب شقيقتها الصغيرة بشكل ملفت وتتحدث معها بلغتها الخاصة.


وأرفقت ويليامز الفيديو الذي نشرته بتعليق كتبت فيه: "أوليمبيا مهووسة بكونها الشقيقة الكبيرة. دائماً ما تقوم بتقبيل خدي آديرا".

أيقونة الموضة

وكانت سيرينا ويليامز قد حضرت مؤخراً حفل توزيع جوائز «cfdaawards» الذي أُقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك.
وأضافت اللاعبة لقباً جديداً بالإضافة للألقاب العديدة التي حققتها على مدى مسيرتها الطويلة في عالم التنس، لكن يبدو أن هذا اللقب بعيد نوعاً ما عن الرياضة؛ إذ حصلت أسطورة التنس على لقب أيقونة الموضة لعام 2023، من قبل مجلس مصممي الأزياء في أمريكا؛ لتصبح الرياضية الأولى التي تفوز بهذه الجائزة بعد أن سبقتها بيونسيه، زندايا وريهانا. وسلمتها الجائزة قطب الموضة ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.
وقد تألقت بطلة جراند سلام 23 مرة، في حفل توزيع الجوائز، بفستانٍ أسود مصنوع منن الترتر، صممه رئيس مجلس إدارة «CFDA» توم براون.

كلمة سيرينا ويليامز في الحفل

تحدثت ويليامز في كلمتها حين قبول الجائزة وتكريمها بهذا اللقب عن حبها للموضة ودورها في ملعب التنس، حيث قالت للجمهور: «لقد استكشفت الموضة والأناقة بوصفها وسيلة لتمييز نفسي. من نواحٍ عديدة، أصبحت ملاعب التنس منصةً لي».

جديراً بالذكر أن ويليامز، 42 عاماً، أنهت مسيرتها الاحترافية في ملاعب التنس التي استمرت 27 عاماً في عام 2022 في نيويورك في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رغم أنها قالت «لم أتقاعد» و«فرص العودة مرتفعة للغاية».
تعرفوا إلى نجمات أصبحن أقوياء بفضل أعمالهن الخيرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».