آندي كوهين يقدم اعتذاراً علنياً لكيت ميدلتون.. وهؤلاء المشاهير سبقوه

آندي كوهين في استوديوهات SiriusXM في مدينة نيويورك (Andy Cohen at the SiriusXM Studios in New York City). مصدر الصورة: Noam Galai/Getty Images for SiriusXM/AFP
آندي كوهين في استوديوهات SiriusXM في مدينة نيويورك (Andy Cohen at the SiriusXM Studios in New York City). مصدر الصورة: Noam Galai/Getty Images for SiriusXM/AFP

قبل أن تخرج كيت ميدلتون عن صمتها وتشارك علناً بفيديو قامت بتسجيله عن حقيقة وضعها الصحي وإصابتها بالسرطان، أُثيرت الكثير من الشائعات حولها وعن علاقتها بالأمير ويليام تناولت خيانته لها.. والكثير. واشترك في الترويج لهذه الشائعات العديد من المشاهير الذين أُصيبوا بالصدمة فور معرفتهم حقيقة اختفاء أميرة ويلز قبل إعلانها عن حقيقة مرضها الذي أدى إلى غيابها.

آندي كوهين نادم على ما شاركه

ومن بين هؤلاء المشاهير الذين انغمسوا في الترويج لأخبار كيت وزادهم غيابها فضولاً، هو الإعلامي ومقدم البرامج الأمريكي آندي كوهين؛ حيث أدلى بتعليقات حول مقطع فيديو لأميرة ويلز وهي تمشي مع الأمير ويليام. وكتب كوهين على موقع X "تويتر سابقاً": "هذه ليست كيت"، كما نشر أيضاً لقطة شاشة على قصصه على إنستغرام مع استطلاع للرأي يسأل عما إذا كان متابعوه يعتقدون أن كيت ميدلتون هي التي تظهر في الفيديو أم لا.

وأصدر كوهين، مثل الآخرين من قبله، اعتذاراً علنياً عن التعليقات التي غذت نظريات المؤامرة المحيطة بكيت ميدلتون قبل أن تكشف عن تشخيص إصابتها بالسرطان. وقال في برنامجه Radio Andy المذاع عبر شبكة SiriusXM: "لقد شعرت بحزنٍ شديد بسبب الأخبار المتعلقة بالأميرة كيت".

وجاء اعتذار كوهين في مقدمة برنامجه الذي توقف عن البث لمدة أسبوع. وقال: "أعتقد أن أحد الأشخاص في سكاي نيوز وصفني بالمجنون خلال تلك المحادثة بأكملها، وكانوا على حق. بالطبع، أتمنى لو أبقيت فمي مغلقاً. نحن جميعا نصلي من أجل الأميرة كيت والملك تشارلز".

مشاهير آخرون قدموا اعتذاراً لكيت ميدلتون

شارك العديد من المشاهير في جنون الشائعات الذي بلغ ذروته بعد مشاركة صورة كيت وأطفالها الثلاثة بمناسبة يوم الأم والهجوم الذي واجهته بسبب تعديل الصورة. وبعد ظهور الحقيقة وكشف كيت عن مرضها بالسرطان، لم يكن أمام هؤلاء المشاهير سوى الندم والاعتذار

ستيفن كولبيرت

استهدف المضيف ستيفن كولبيرت الشائعات حول خيانة الأمير ويليام لكيت ميدلتون في حلقة 12 مارس من برنامج The Late Show With Stephen Colbert. وقال: "أخشى أن لدي بعض الأخبار المثيرة للقلق بشأن العائلة المالكة في إنجلترا. يعتقد محققو الإنترنت أن غياب كيت قد يكون مرتبطاً بزوجها، وملك إنجلترا المستقبلي الأمير ويليام، الذي لديه علاقة غرامية". ثم قام كولبيرت بتسمية روز هانبري على أنها "المرأة الأخرى" المزعومة، وهي نظرية على الإنترنت اكتسبت زخماً بعد أن نشرت صحيفة Independent قصة عن هانبري في 10 مارس.

وتابع كولبيرت: "الآن هناك شائعات عن وجود علاقة غرامية بين ويليام وروز منذ عام 2019. وفقاً للصحف الشعبية، في ذلك الوقت، عندما واجهته كيت بهذا الأمر، ضحك قائلاً إنه لا يوجد شيء في الأمر. دائماً ما يكون الرد جيداً عندما تتهمك زوجتك بالخيانة".

ومع ذلك، بعد أن أعلنت كيت تشخيص إصابتها بالسرطان، قام كولبيرت بالاعتذار، حيث قال في حلقة 25 مارس من برنامج The Late Show: "هناك معيار أحاول التمسك بها، وهو ألا أستخف بمأساة شخص آخر. يعلم الكثير منا أن أي تشخيص للسرطان من أي نوع يكون مروعاً للمريض ولعائلته". وأضاف: "على الرغم من أنني متأكد من أنهم لا يحتاجون ذلك مني، إلا أنني والجميع هنا في برنامج The Late Show، نود أن نعرب عن تمنياتنا الطيبة وآمالنا الصادقة في أن يكون شفاؤها سريعاً وشاملاً".
للمزيد من الأخبار: من هي روز هانبري التي ارتبط اسمها بالأمير ويليام في الآونة الأخيرة؟

شيريل أندروود

في برنامج الدردشة The Talk، اعترفت المضيفة شيريل أندروود أيضاً بارتكاب مخالفات، قائلة إنها "شعرت بالخجل" لمساهمتها في الشائعات المحيطة بكيت. وقالت في حلقة البرنامج ليوم 25 مارس: "أريد أن أعتذر للأميرة كيت شخصياً. أريدها أن تسامحني، لأنني أشعر بالخجل من نفسي وأنا امرأة ناضجة، وكان ينبغي لي أن أتمتع بقدر أكبر من الحذر".
إليكِ هذا الخبر: كيت ميدلتون تضع حداً للشائعات: شوهدت مع الأمير ويليام وتبدو سعيدة ومرتاحة وصحية

ميغان كينغ

مثَّل غياب كيت ميدلتون لغزاً لميغان كينغ، وحاولت فك رموزه، فانغمست في الادعاءات، لكن جاء الادعاء الأكثر جرأة عندما قالت كينغ إن كيت قد يكون لديها علاقة عاطفية على الأرجح مع رجل مجهول.

وبمجرد ظهور الأخبار الحقيقية عن كيت، اضطرت كينغ للاعتراف بأنها تلقت بعض المعلومات السيئة، وقالت خلال قصص إنستغرام الخاصة بها: "لقد رأيت كل الأخبار المتعلقة بكيت ميدلتون، وكان الأمر فظيعاً للغاية. أعني، أنا في نفس عمرها، لذا فإن الأمر يضرب المنزل حقاً وأرسل الصلوات والمشاعر الطيبة في طريقها. أشعر بالسوء حقاً لأنني شاركت في التكهنات حول العلاقات خارج نطاق الزواج".

بليك ليفلي

كانت بليك ليفلي قد تشاركت مع منْ سخروا من غياب كيت ميدلتون عن الحياة العامة في الفترة الماضية، فقد انخرطت "ليفلي" في الأحاديث عبر الإنترنت حول كيت وحادث التعديل الذي تعرضت له أثناء الترويج لعلامتها التجارية لأحد المشروبات. وأظهر المنشور صورة لرأسها تم التقاطها بشكل صارخ بالفوتوشوب على جسد امرأة مشوهة مستلقية بجوار حمام السباحة، وفي يدها أحد المشروبات. وتقول التسمية التوضيحية: "أنا متحمسة جداً لمشاركة هذه الصورة الجديدة التي التقطتها للتو اليوم".

ولكن تغيرت الأمور بعد أن أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون سبب اختفائها الأيام الماضية، وهو بسبب إصابتها بالسرطان. ولم تملك ليفلي إلا أن تنشر اعتذاراً عن سخريتها من غياب أميرة ويلز بعد الإعلان عن تشخيص إصابتها بالسرطان.

وعلى قصص إنستغرام الخاص بها، شاركت نجمة Gossip Girl رسالة تعرب فيها عن أسفها لهذا المنشور. وكتبت: "أنا متأكدة من أن لا أحد يهتم اليوم، ولكني أشعر أنه يجب عليّ الاعتراف بذلك. لقد كتبت منشوراً سخيفاً حول جنون "فشل الفوتوشوب"، ويا إلهي، لقد أصابني هذا المنشور بالخزي اليوم. أنا آسفة". ووقعت على الرسالة قائلة: "أرسل الحب والتمنيات الطيبة للجميع، دائماً"، وأضافت رمزاً تعبيرياً على شكل قلب أحمر. بينما تمت إزالة المشاركة الأصلية لليفلي.
للمزيد من الأخبار: بليك ليفلي تشارك اعتذاراً لكيت ميدلتون.. ما السبب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».