صفاء جلال بعد عرض "ورق التوت": ربنا يقوي كل ست شقيانة

صفاء جلال - الصورة من حسابها على انستغرام
صفاء جلال - الصورة من حسابها على إنستغرام

خطفت الفنانة صفاء جلال الأنظار بإتقانها تجسيد شخصية السيدة المكافحة لإنقاذ أسرتها وإعالة أطفالها، ضمن أحداث مسلسل "ورق التوت"، وتحدث الكثير عن ظهورها بملامح سيدة تعاني من الفقر المدقع، ما دفعها لنشر صورة لها بشخصية "سيدة" من داخل المسلسل، مع صورة أخرى لها بكامل أناقتها، وعلقت مؤكدة أن الفارق بين الصورتين هو "المعاناة والشقاء".

صفاء جلال نشرت الصورة المجمعة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: «أي ست في الدنيا ممكن تبقي كده أو كده، ربنا يقوي كل ست شقيانة في الدنيا، سيدة من مسلسل ورق التوت.. يا رب يعجبكم».

"ورق التوت" يطرح قضايا مجتمعية من مصر

ويتواصل عرض مسلسل "ورق التوت" على قناة cbc، حيث شهدت الحلقات الماضية تفاعلاً من الجمهور مع أحداث الحلقات، لاسيما بسبب القضايا الاجتماعية المهمة التي يناقشها العمل، إذ يتناول قضايا التحرش، التنمر، تحديد النسل، الختان، العنف الأسري، المشاكل الطبقية، الجهل، الاضطراب النفسي، وغيرها من القضايا المجتمعية في مصر بشكل درامى لا يخلو من التشويق.

شخصيات "ورق التوت" تحلم كلها بالتمثيل

ويطرح المسلسل هذه القضايا الاجتماعية المهمة والحساسة والتي تهم الشباب بشكل أكبر، من خلال شخصيات الأبطال، حيث إن لكل بطل قصة مختلفة عن الآخر، ولكن الرابط بينهم هو الرغبة في التمثيل، وتكشف الأحداث قصة كل شخص ومعاناته من شيء ما، سواء في شخصيته أو ما عائلته أو أمور أخرى، إضافة إلى دمج قصص أخرى اجتماعية ورومانسية خلال الخطوط الدرامية للمسلسل.

"ورق التوت" تدور معظم أحداثه في مكان واحد؛ وهو المعهد العالي للفنون المسرحية داخل أكاديمية الفنون، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويظهر شريف سلامة بشخصية "مروان غالب"، الذي يعود لمصر بعدما عاش خارج البلاد فترة من الوقت، إلا أنه يكون رافضاً للأوضاع التي يراها غريبة ومختلفة عما كانت عليه، إلا أنه يقرر اللجوء إلى فتح الأكاديمية للتعامل مع الطلاب، ويبدأ العمل فيها كمخرج ورئيس لها.

أبطال مسلسل "ورق التوت"

مسلسل "ورق التوت" بطولة: شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»