خاص "سيدتي".. حضور لافت لنجوم الوطن العربي بالعرض الأول لفيلم "أنف وثلاثة عيون" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
ظافر العابدين- تصوير: علي خمج
أعده للنشر: حاتم سعيد حسن

انطلقت مساء اليوم فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم "أنف وثلاث عيون" ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وحرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي على حضور العرض العالمي الأول للفيلم بالمهرجان بصحبة فريق عمل الفيلم.

ظافر العابدين ومخرج الفيلم أمير رمسيس أبرز الحضور

وتواجدت "سيدتي" على السجادة الحمراء لعرض فيلم "أنف وثلاث عيون" لنقل التفاصيل كاملة، حيث جاء من أبرز الحضور الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة سلمى أبو ضيف ومخرج الفيلم أمير رمسيس وأيضًا الفنان صدقي صخر.

كما حرصت على حضور فعالية السجادة الحمراء المنتجة شاهيناز العقاد والفنانة إلهام شاهين ومحمد الشرنوبي، أسما جلال، مينا ماهر، مهيرة عبد العزيز، محمد كريم والفنان أمير المصري والفنانة الكبيرة سوسن بدر والإعلامية هالة سرحان.
شاهد أيضًا: ظافر العابدين: سعيد بردود الفعل على فيلم "إلى ابني"

الفنانون وفريق عمل فيلم "أنف وثلاث عيون" يلتقطون صورة جماعية على السجادة الحمراء

وخلال فعالية السجادة الحمراء حرص عدد كبير من الفنانين على التقاط الصور الجماعية بمشاركة فريق العمل وسط حالة من السعادة والتفاعل مع المصورين.

تفاصيل فيلم "أنف وثلاث عيون"

يُذكر أن فيلم أنف وثلاث عيون هو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، وكان قد تم تقديمها من قبل في فيلم سينمائي عام 1972، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور يُدعى هاشم وهو جرّاح تجميل ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره من دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مرّ السنوات اقترب جداً من فتاتين، إلا أنه وجد ما يكفيه من أسبابٍ للابتعاد عنهما.. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة وتُدعى "روبا" رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً لتستمر أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية والتشويق.
ويأتي الفيلم من بطولة صبا مبارك، ظافر العابدين، سلمى أبوضيف، وعدد كبير من الفنانين والفيلم من إخراج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»