موعد حفلة موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم السلطان في موسم الرياض

موضي الشمراني الصورة من حسابها على الانستغرام
موضي الشمراني الصورة من حسابها على الانستغرام

يشهد مسرح أبو بكر سالم في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" 21 ديسمبر الجاري حفلةً غنائيةً، يحييها الفنانون موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم السلطان ضمن فعاليات موسم الرياض.
وبثَّ حساب "بنش مارك" في منصة "إنستجرام" بوستر الحفلة، وعلَّق عليها: "مستعدين حفلة كلها وناسة مع الفنانة موضي الشمراني والفنان إبراهيم الحكمي والفنان إبراهيم السلطان في موسم الرياض".
من جهته، أعاد الحكمي نشر بوستر الحفلة الذي روَّجت له "بنش مارك"، كما غرَّد عنها عبر حسابه في منصة "إكس" شاكراً المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، والشركة المنظِّمة لليلة الفنية، كاتباً: "شكراً يا بو ناصر على دعمك الدائم لنا، وسعيد بمشاركتي مع إخواني.. شكراً يا بو ناصر أيضاً على دعمك للشباب، ربي يحفظك ويطول بعمرك، وشكراً لهيئة الترفيه وشركة بنش مارك والمنظمين".

موضي الشمراني

وإضافةً إلى هذه الحفلة، تستعدُّ موضي الشمراني لإحياء حفلةٍ أخرى في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وقد نشرت في حسابها البوستر الخاص بها، وقالت: "حبايبنا في دولة الإمارات العربية والخليج، لاقوني في حفل فني ضخم في الاتحاد أرينا أبو ظبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)


حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم

هذا وقد نظَّمت شركة بنش مارك خلال موسم الرياض عدداً من الحفلات على مسرح أبو بكر سالم، منها ليلة "روائع بليغ حمدي" بمشاركة عدد من الفنانين، وهم أصالة، صابر الرباعي، أنغام، نانسي عجرم، ماجد المهندس، مي فاروق، والموهبة الشابة وليد محمد، و"ليلة الدموع"، وأحياها أحمد سعد، تامر عاشور، آدم، وحمادة هلال، وليلة "روائع السنباطي"، وشارك فيها كلٌّ من شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، إيمان عبدالغني، وفؤاد زبادي.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام سيدتي
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا تيك توك سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن