أصالة ترزق بحفيدتها الأولى وهذا اسمها

الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام
الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام

أعلنت النجمة السورية اصالة قدوم حفيدتها الأولى، بعدما وضعت ابنتها شام الذهبي حملها، ورزقت بطفلة اسمها جيهان، وقامت اصالة بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله وان يملأ قلبها بالحب.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام: «الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخرى شام، ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين».

شام الذهبي: الحمدلله الذي أكمل فرحتي

وأعلنت شام الذهبي عن وصول طفلتها الأولى بنفس طريقة والدتها مع تغيير محدود فقالت عبر حسابها على انستغرام الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.

وأضافت شام: ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين (آمين).

تابعي المزيد: شام الذهبي تستعرض شهور حملها الأخيرة بجلسة تصوير مميزة

أصالة تتلقى التهنئة

وتلقت أصالة التهنئة من عدد كبير من نجوم العالم العربي من بينهم الفنانة بلقيس التي علقت قائلة: الف مبروك حبيبتي تتربى في عزكم والله يجعلها من الذرية الصالحة.

شام الذهبي رفضت الكشف عن جنس طفلها الأول

يذكر ان شام الذهبي أثارت حيرة متابعيها قبل أيام قليلة من وضع حملها عندما نشرت جلسة تصوير عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وظهرت وهي ترتدي فستان باللون الوردي، كما ظهرت بصورة أخرى بفستان باللون الأزرق، لتثير التساؤلات عن جنس مولودها.

شام الذهبي، علقت على الصور قائلة: "يا ترا بنت ولا ولد؟ اكيد صولا عرفتكم "، وتوالت التعليقات على حساب شام من قبل نجوم الفن في الوطن العربي، الذين تمنوا لها ولمولودها الأول السلامة، ومنهم والدتها الفنانة أصالة التي علقت على الصور وقالت: "الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلّه بنت الشام الشاميًه".

وتدخلت أصالة لتوضيح الصورة وكشفت خلال حفلها في دبي عن جنس حفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي، وقالت أصالة إنها تركت العائلة قبل أيام من استقبال أول حفيدة لها، معلنة إنها في انتظار "طفلة صغيرة"، وقالت للجمهور خلال الحفل: "تركنا شام بين اليوم وبكرا وهيجي ليا بنت جديدة، أدعو لها بالسلام هي وابنتها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»