فيديو.. فرقة ميامي تُشارك الجمهور نجاح سادس حفلات مهرجان فبراير الكويت

فرقة ميامي من كواليس حفل مهرجان فبراير الكويت - الصورة من حساب "روتانا لايف" على "X"
أحيت مساء اليوم فرقة ميامي الفقرة الثانية من سادس حفلات مهرجان فبراير الكويت على مسرح أرينا الكويت وسط حماس كبير من الحضور والجمهور.

جمهور الحفل يُشارك فرقة ميامي الغناء وسط حالة من الفرحة

وبدأت فرقة ميامي فقرتها الغنائية بتقديم أغنية "صبوحة" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وظلوا يرددون كلمات الأغنية مع الفريق، وأشعلت فرقة ميامي الحفل من خلال مشاركة الجمهور لهم تقديم العديد من الأغاني وسط حالة من الحماس والفرح.
ووسط حالة من الرومانسية قدمت فرقة ميامي أغنية "شلون أنساك"، كما قدموا خلال فقرتهم الغنائية أغنية "محلاها الليلة" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما قدموا أغاني "عاشوا عاشوا، حبيبي قاللي".

نبيل شعيل يُحيي أولى فقرات الحفل

وكان قد أحيا الفنان الكويتي نبيل شعيل الفقرة الأولى من سادس حفلات مهرجان فبراير الكويت، وقد وصل الفنان نبيل شعيل إلى مسرح أرينا الكويت لبدء الحفل تحت قيادة المايسترو مدحت خميس، وبدأ الفنان نبيل شعيل فقرته الغنائية بتقديم أغنية وطنية وهي "العهد الجديد" والتي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير، ليُقدم بعد ذلك مجموعة من أشهر أغانيه والتي جاء من ضمنها "ندمان قلبي عالشوق، جيل الطيبين"، كما شارك جمهور حفل مهرجان فبراير الكويت الغناء مع الفنان نبيل شعيل وسط حالة من السعادة والفرح، كما قدم الفنان نبيل شعيل خلال فقرته الغنائية أغنيته الشهيرة "الله يا خوفي".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"