إنجي علاء بالفيديو: يوسف الشريف عشرة العمر وعلاقتنا بعد الطلاق محترمة

إنجي علاء ويوسف الشريف - الصورة من صفحة يوسف الشريف على الفيسبوك
إنجي علاء ويوسف الشريف - الصورة من صفحة يوسف الشريف على الفيسبوك

أكدت المؤلفة إنجي علاء تقديرها الكامل لتعليقات الجمهور على خبر طلاقها من النجم يوسف الشريف، وقالت إن الجمهور تفاعل مع أحداث العائلة على مدار السنوات الماضية، وكان شريكاً في كل التفاصيل، وأشارت إنجي إلى احتفاظها بصداقة زوجها السابق ووالد أطفالها، ونفت وجود أي أزمات بينهما.

إنجي علاء: أنا ويوسف الشريف مش بتوع مشاكل

وقالت إنجي علاء خلال لقائها ببرنامج Arab Wood: "احنا عشرة عمر محترمة وعندنا ولاد وعلاقتنا كويسة جداً وأصحاب، وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل ولا حاجة وهو كله نصيب، ورأي الناس كله فوق راسي هما عاشوا معانا فترة طويلة".

تابعي المزيد: حصاد 2023 نجوم أعلنوا انفصالهم من تامر حسني لـ يوسف الشريف

يذكر أن النجم يوسف الشريف صدم كل متابعيه بعدما أعلن انفصاله رسمياً عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء، في شهر نوفمبر الماضي بدون أي مقدمات توحي بوجود أزمات عائلية.

يوسف الشريف: أشهد الله يا إنجي أني ماشوفتش منك غير كل خير

يوسف الشريف أعلن خبر الطلاق عبر حسابه على موقع "X" قائلاً: قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل؛ تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتابع قائلاً: دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء.

وأعادت إنجي علاء كتابة التغريدة نفسها مع تغييرات طفيفة، وقالت: قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل؛ تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.
دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمد لله على كل شيء.

يذكر أن إنجي علاء احتفلت بيوم ميلاد يوسف الشريف في شهر سبتمبر الماضي، ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها: كل سنة أطيب يا حبيبي ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك Happiest Birthday habiby.

ولم يتم تسريب أية أنباء عن وقوع خلافات بين الزوجين سابقاً، علماً أن يوسف الشريف مشهور داخل الوسط الفني بالتكتم على تفاصيل حياته الخاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»