نجمات الوطن العربي ينعين وفاة مصفف المشاهير طوني صوايا بكلمات وجمل مؤثرة

لطيفة برفقة طوني صوايا- الصورة من صفحتها على منصة إكس
لطيفة برفقة طوني صوايا- الصورة من صفحتها على منصة إكس
أحدث خبرُ وفاة مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، صدمةً كبيرة داخل الوسط الفني، ولاسيّما بين نجمات ومشاهير الوطن العربي، الذين عبّروا عن مدى حزنهم الشديد لرحيله. وحرص عددٌ منهم على نعيه بجمل وعبارات كشفت عن مدى حزنهم لرحيله، وأيضاً اعتزازهم بمعرفته، وذلك عبْر صفحاتهم الرسمية على منصة "إكس" و"إنستغرام".

مايا دياب: يا رفيق الدرب

واختارت النجمة اللبنانية مايا دياب، في نعيها عبارات كشفت من خلالها عن مدى الحزن الشديد الذي بداخلها لرحيل طوني صوايا، وأكدت على ذلك بعد أن اعتبرت أنه المعنى الحقيقي للحب والصداقة؛ إذ كتبت مايا في نعيها قائلة: "يا رفيقي، يا رفيق الدرب، أنت معنى الحب والصداقة والدعم، وكاتم الأسرار. أنت اللي ما بتتكرر أنت متل النسمة الحلوة، أنت كل صفة حلوة، الصادق الصدوق اللي إيديك ما كانت بس على شعري، إيديك غمروني بمحبة ما إلها مثيل".
وأضافت: "يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدني، ما كنت عارفة إنه هيدي آخر صورة إلنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وأنت ما انتبهت وفلّيت يا أطيب قلب وأكرم نفس، يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي أنت".

نوال الكويتية: رحل العزيز

الفنانة نوال الكويتية، دخلت هي الأخرى في حالة حزن، عقب رحيل طوني صوايا؛ حيث قالت في نعيها: "رحل العزيز الغالي، الله يرحمه ويغفر له، خالص العزاء لأسرة الراحل طوني صوايا، والله يحسن عزاهم، الله يرحمه ويغفر له، إنا لله وإنا إليه راجعون".

رسالة مؤثرة من أصالة

أما الفنانة أصالة؛ فقد حرصت في نعيها على إبراز كل الصفات الطيبة التي كان يتمتع بها طوني صوايا؛ إذ نشرت صورة تجمعها به عبْر صفحتها على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "ما كان شخص بشتغل معه وعادي. كان قريب عليّ وكأنّه من أهلي، حنون راقٍ شبعان، كرامته ما شفت إلها مثيل، يا الله ما عم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين، شي ما عم بقدر صدقه. أرجوكم ادعوا له. الله يرحمك يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك. الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي ويصبرنا يارب يارب.

يمكنكم قراءة.. وفاة مصفف شعر المشاهير طوني صوايا ومايا دياب تتحدث عن آخر لقاء جمعهما

لطيفة: يا مخلص يا طيب

وعلى غرار النجمة أصالة، أبرزت الفنانة لطيفة أيضاً الصفات الرائعة التي تمتع بها الراحل، وكتبت قائلة: "الله يرحمك يا طوني يا رفيق الدرب يا مخلص يا طيب يا وفي، كنت من أعز الناس ليا في حياتي، شوفنا نجاحات كتير سوا، زُرنا بلدان كتير سوا ومنت دايماً السند يا شهم يا ابن الأصول يا محترم. فراقك وجعني من قلب قلبي، لكن هنعمل إيه. قضاء الله وقدره ربنا يرحمك ويحسن إليك ويصبرنا على فراقك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».