حاولوا توصلوا لربع جمالها..سيرين عبد النور ترفض التنمر على هيفاء وهبي

هيفاء وهبي - تصوير يوسف بوهوش
هيفاء وهبي - تصوير يوسف بوهوش

رفضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ظاهرة التنمر على مواطنتها هيفاء وهبي بعد إطلالة الأخيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، وتوقف الجمهور أمام بعض الصور التي تظهر علامات تقدم السن أسفل عينيها.

وقالت سيرين عبد النور، في لقائها مع برنامج عرب وود:" بس هما يوصلوا لـ ربع جمال هيفاء، مش هقول نص لأنهم مش هيعرفوا، يوصلوا بس لـ ربع جمالها وبعدين يتكلموا، هي امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة، حلوة بكل أوقاتها".

وتصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الترند فور ظهورها على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Comte de Monte-Cristo، إخراج ألكسندر دي لا باتيليير وماثيو ديلابورت والذي عرض في قسم خارج المنافسة بالدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتواجدت هيفاء وهبي على السجادة الحمراء التي سبقت انطلاق عرض الفيلم.

تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي

واختارت هيفاء وهبي للمناسبة إطلالة مميزة تمثلت بفستان أسود طويل بقصة أكتاف منسدلة باللون الزهري تتصل من الخلف بعقدة كبيرة من اللون نفسه تمتد خلفها كذيل طويل لتضفي لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار. ونسقت النجمة مع إطلالاتها قفازات باللون الأسود الشفاف ومجوهرات ماسية.

هيفاء وهبي تطلق تحدي«يا نحلة»

وأطلقت هيفاء وهبي الأربعاء 22 مايو فيديو تحدٍّ لأحدث أغانيها «يا نحلة»، مطالبة الجمهور مشاركتها لحظات تفاعلهم مع الكليب الجديد، وهو التحدي الثاني بعد إطلاق مي عز الدين لتحدي تقليد مشهدها مع محمد إمام من مسلسل "دلع البنات" وطلبت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام من جمهورها مشاركتها لحظات من أغنيتها الجديدة «يا نحلة» بفيديوهات طريفة على طريقتهم الخاصة، وسألتهم: "هل ستشاركون بالتحدي؟".

شاهدي المزيد: هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي على السجادة الحمراء لفيلم Le Comte de Monte-Cristo.. فيديو خاص سيدتي

صنّاع أغنية "يا نحلة" من كلمات: "مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، ميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير: محمد يوسف. وتقول بعض كلمات أغنية «يا نحلة»:"يا نحلة.. ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر.. فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».