ما قصّة المعجبة السريّة التي ضبطتها "سيدتي" في غرفة محمد كريم؟

طالته إشاعات عن قصّة حبّ تربطه والمتسابقة التونسيّة لمياء جمال، لكنّه أكّد أنّه على مسافة واحدة من كلّ المشتركين؛ وإن يكن قد كشف عن عروض زواج تلقّاها، في الوقت الذي يُحدّد فيه المواصفات التي تجذبه إلى فتاة أحلامه التي يبحث عنها.
محمد كريم، مقدّم برنامج "the voice"، اعتبر أنّ كلّ مرحلة من مراحل the voice لها نكهتها الخاصة المختلفة، مشيراً إلى أنّ البرنامج هو format أجنبيّ، ويختلف عن سائر برامج اكتشاف المواهب الأخرى، كما ينقسم إلى ثلاث مراحل، أولاها "الصوت بس"، حيث كان كواحد من المشتركين وصديقهم، يحزن لمغادرة أحدهم ويتعاطف معهم إنسانيّاً. وكانت هذه المرحلة عبئاً عليه، لأنّه كان الوحيد الذي يستطيع رؤية هؤلاء المشتركين، خاصّة وأنّ المدرّبين كانوا يُديرون ظهورهم للمشتركين، لأنّ خيارهم كان يتمّ عن طريق الصّوت فقط. وكان المشترك يخصّ محمّد بأخباره وأسراره وتفاصيل شعوره، قبل أن تأتي مرحلة المواجهة.
وأشار محمد كريم إلى أنّ البرنامج لا يسير وفق النظام الذي اعتاده الجمهور العربيّ في برامج الهواة لجهة مخاطبة المشترك وسؤاله عن أخباره وأحواله.
محمّد رأى أنّ عمليّة المونتاج في برنامج The voice لم تُتح للمشاهد أن يُلاحظ مجهوده وموهبته التي أظهرها خلال تصوير الحلقات السابقة من البرنامج. وعلى الرّغم من ذلك، فإنّ الحلقات المباشرة أنصفته من خلال إبراز موهبته كمذيع، وقد لمس ذلك من خلال ردود الفعل على الفيس بوك والتويتر. وتمنّى محمّد لو كانت مراحل البرنامج جميعها تُبثّ مباشرة على الهواء، لاعتقاده بأنّ الاحتكاك المباشر بينه وبين الجمهور يُشعره بالفرح، وأنّ كلّ ما يقوله يأتي عفويّاً، حيث لا يدخل المونتاج على كلامه، موضحاً أنّ الجمهور يستمع إلى المشترك ويحكم عليه، من خلال ما يقوله في فترة البثّ المباشر.
وتكلّم مقدّم The Voice عن خياراته في التمثيل التي تقوم على الجمع ما بين هويّته المصريّة والعالميّة، من أجل خدمة وطنه، ومنها فيلمه السينمائيّ الجديد "فيس بوك رومانس" الأميركي ـ الأردنيّ الذي دخل المنافسة العالميّة، بعد أن وقع اختيار إدارة مهرجان "موناكو" السينمائيّ الدوليّ، فى دورته العاشرة للفيلم؛ فشارك الفيلم في المسابقة الرسميّة للمهرجان، وتمّ ترشيحه لجائزة أفضل فيلم.
وقد شهدت "سيدتي" التي تواجدت في غرفة محمد كريم كيف إخترقت حاجز رجال الامن معجبة عراقية الاصل تتنقل بين لبنان وأميركا ذلك بعد إنتهاء الحلقة الثانية من مرحلة البث المباشر لتدخل غرفة محمد . وما إن إلتقته حتى قالت وهي تحت وطأة صدمة مشاهدته: لا أهتم برؤية أي من الفنانين أكانصابر او شيرين أو عاصي أو كاظم بل أردت القاء التحية عليك عن قرب لأنك تعني لي الكثير. وتحقق حلم حياتي برؤيتك وانا معجبة بطريقة تقديمك للبرنامج وبأدوارك التمثيلية. ورغم ان صديقي يصل اليوم من تركيا الى بيروت لكنني اردت حضور البرايم فقك للتعرف عليك". وقد شكرها محمد على محبتها هذه ولم يبخل عليها بالتقاط صورة كان ل"سيدتي " التي أجرت معه حواراً عفوياً حصة منها.
لكن لماذا يختلف محمد كريم الممثل عن عمر الشّريف الممثل؟ وما هي المفاجآت التي يحضّرها في المرحلة المقبلة؟ وهل سيدخل عالم الغناء؟ أم هل من "ديو" سيجمعه مع أحد المدرّبين النّجوم؟ وكيف يصف محمّد شخصيّة شيرين وبكاءها الدائم في البرنامج وتفاعل عاصي ورقصه على المسرح؟ وكيف ينظر إلى المشاحنات بين عاصي وصابر؟ وما هي خطوط العلاقة التي تجمعه بكاظم الساهر؟ وهل سيحمل محمد كريم كاظم السّاهر إلى التمثيل؟ وما الذي قاله له عمرو دياب عن إطلالته في البرنامج؟ كلّ هذه التفاصيل، وتفاصيل أخرى في عدد "سيدتي" المقبل.