صور: يسرا اللوزي تعترف بظهور علامات التقدم في العمر على وجهها: سنة الحياة

يسرا اللوزي تعود إلى السوشيال ميديا بعد غياب طويل وتتلقى صدمة
يسرا اللوزي شاركت جمهورها صورة بدون مكياج أو فلاتر
معجب يؤكد أن يسرا اللوزي كبرت في العمر
يسرا اللوزي تنتظر طفلها الثاني
يسرا اللوزي تبلغ من العمر 34 عاما فقط
يسرا اللوزي تغيب عن دراما رمضان 2020 بسبب الحمل والولادة
يسرا اللوزي نشرت صورتها عقب الاستيقاظ من النوم مباشرة
يسرا اللوزي وصفت السوشيال ميديا بالشريرة جدا
يسرا اللوزي تتلقى دعما من محبيها
يسرا اللوزي تشارك أحمد السقا بطولة فيلم العنكبوت
10 صور

تقبلت الفنانة يسرا اللوزي بصدر رحب تعليقا قاسيا على صورتها الأخيرة بدون مكياج أو فلاتر أكد صاحبه أن ملامح التقدم في العمر بدت واضحة على وجهها، وقالت اللوزي أن هذه سنة الحياة، بينما انبرى عدد كبير من معجبيها للدفاع عن جمال نجمتهم مؤكدين أنها لا زالت تتمتع بالشباب.

هل ظهرت ملامح التقدم في العمر على وجه يسرا اللوزي؟

 

يسرا البالغة من العمر 34 عاما فقط، شاركت معجبيها على موقع إنستقرام صورة لها فور استيقاظها من النوم بعد تصوير 24 ساعة متواصلة لمسلسلها الجديد "اطمنى"، وأكدت أنها لم تضع مكياجا أو تستخدم فلاتر لتحسين جودة الصورة، وصدمها معجب يدعى وليد بتعليق قال فيه: وشك حلو بس كبرتي بالعمر .... وفي ملامح ختايره، وعلى الفور ردت يسرا عليه قائلة: هذه سُنة الحياة يا سيدى الفاضل.

 

جمهور يسرا اللوزي لم يعجبه التعليق ولا رد يسرا اللوزي، وأكد أغلبهم أنها لا زالت تحتفظ بملامحها الجميلة، وقالت معجبة: ولا كبرتي ولا حاجة فكك منه ده مش لاقي حاجة يقولها وشك قمر ما شاء الله والله.

 

وقال آخر: سُنه حياه ايه.. اقسم بالله قمر.. انت أصلا فتاة احلامي.

 

يسرا اللوزي: السوشيال ميديا "شريرة جدا"

 

يذكر أن يسرا اللوزي بعيدة عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي منذ 13 نوفمبر الماضي، وهذه الصورة هي أول تفاعل لها مع معجبيها، وسبق أن وصفت اللوزي السوشيال ميديا ب"الشريرة جدا" وقالت: عاملة مشاكل نفسية لناس كتير، أولًا الناس بقت مهتمة أوي بالصورة اللي بترسمها عن نفسها أكتر من إنهم يعيشوا اللحظة، غير إن كل حد بيصدّر صورة مثالية لحياته.

يسرا اللوزي تنتظر طفلها الثاني

 

وتحاول اللوزي إنهاء تصوير مسلسلها الجديد "أطمني" مع النجم أحمد حاتم، ومشاهدها في فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا بأسرع وقت، حتى تتفرغ لولادة طفلها الثاني، وأعلنت سابقا أنها لن تشارك في موسم دراما رمضان 2020 بسبب الحمل والولادة ورغبتها في التفرغ لرعاية صغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"