ليوناردو دي كابريو ينقذ حياة رجل صارع مياه الكاريبي الهائجة طوال 11 ساعة

دي كابريو وصديقته كاميلا موروني
ليوناردو دي كابريو من إجازته
لحظة إنقاذ الرجل ورفعه إلى القارب
سمع بالأمر فطلب التوجه للبحث عنه فوراً
دي كابريو برفقة الرجل المفقود
بعد إنقاذ الرجل والعودة إلى الشاطئ
6 صور

يرفض النجم العالمي الأمريكي ليوناردو دي كابريو، أن يظل بطلاً افتراضياً داخل قصص الأفلام التي يُمثلها، وكأنه يريد أن يكون بطلاً حقيقياً في العالم الواقعي، وأن يمنح فيلمه الذي أطلقه للشهرة «تايتنك» نهاية مختلفة عن تلك التي يعرفها الجميع. ويبدو بأنه نجح في ذلك تماماً، بعد أن أظهر شجاعة كبيرة عند إنقاذه رجلاً من الغرق في مياه البحر الكاريبي، ظل ما يزيد عن 11 ساعة يصارع المصير المحتوم في مياه البحر الهائجة.


ووفقاً لما نقله موقع عربي بوست، نقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن دي كابريو البالغ من العمر 45 عاماً، كان يقضي إجازته خلال الأسابيع القليلة الماضية، برفقة صديقته كاميلا موروني ذات الـ22 عاماً، وذلك في جزيرة سانت بارتيليمي الكاريبية، وكان خلال إحدى رحلاته البحرية على متن القارب، قد سمع بأن هنالك رجلاً مفقوداً يصارع الغرق في المياه، فقام نجم هوليود الحائز على الأوسكار، بالتوجه فوراً إلى المكان الذي يُعتقد بأنه فُقِد فيه وتمكن من إنقاذ الرجل الذي قضى ما يزيد عن الـ 11 ساعة في مياه الكاريبي.


وتابعت الديلي ميل، أن الأمر بدأ عندما سمع قائد القارب الذي كان دي كابريو على متنه، بأن هنالك رجلاً فرنسياً وقع من فوق سفينة تجوال قبل عدة ساعات، وأنه لم يتم العثور عليه أو إنقاذه حتى اللحظة، وعلى الفور طلب نجم هوليوود من قائد المركب التوجه إلى مكان وقوع الرجل والمساعدة في عمليات الإنقاذ، وبعد ساعات من البحث في مياه البحر الكاريبي التي كانت مضطربة وهائجة حينها، تم العثور على الرجل الذي كان يُلوح للسفينة، وعلى الفور تمت مساعدته ورفعه إلى القارب، قبل وقت قصير جداً من بدء عاصفة قوية ضربت الجزيرة.


وأشارت وسائل الإعلام، أنه لحظة العثور على الرجل، كان قارب ليوناردو دي كابريو، هو الوحيد الذي يقوم بالبحث عن الرجل الفرنسي المفقود، وذلك بعد أن أوقفت باقي قوارب الإنقاذ علميات البحث. وتابعت بأن الرجل ظل بأكثر من 11 ساعة يصارع مياه الكاريبي المتلاطمة بسبب الأحوال الجوية، وأنه كاد أن يلاقي مصيره المحتوم لولا أن عثر عليه النجم الأمريكي وسط المحيط.