فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منة عرفة وعلي غزلان يؤكدان "الصداقة" وينفيان "الخطوبة"

منة عرفة ستعلن ارتباطها حال حدوثه
منة عرفة تصف تعليق بدرية طلبة بأنه مجرد مجاملة
منة عرفة تؤكد صداقتها مع علي غزلان
منة عرفة تنفى وجود قصة حب أو ارتباط رسمي مع علي غزلان
علي غزلان يلمح لوجود قصة حب مع منة عرفة
منة عرفة تحاصرها شائعات الزواج سرا
منة عرفة نفت سابقا زواجها سرا من رجل أعمال وإنجاب طفلة
على غزلان يؤكد أن الارتباط الرسمي لن يحدث قبل عام
الصورة التي تسببت في انتشار شائعة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان
والدة منة عرفة نفت مرور ابنتها بقصة حب

نفت الفنانة الشابة منة عرفة كل ما تردد عن خطبتها سرا لليوتيوبر الشهير الطبيب علي غزلان، مؤكدة أن تهنئة الفنانة بدرية طلبة على صورتهما كانت مجرد "مجاملة" وقالت أن ما يجمعها بعلي مجرد صداقة وطيدة، وهو ما أكده غزلان الذي ألمح لوجود قصة حب ولكنه تدارك مؤكدا أن أي كلام عن ارتباط رسمي لن يكون قبل عام من الآن.

منة عرفة
منة عرفة تنفى وجود قصة حب أو ارتباط رسمي مع علي غزلان

منة أكدت أنه لا يوجد مانع في إعلان ارتباطها إذا كان صحيحا، ولكن واقع الأمر أن ما يجمعها بعلي غزلان مجرد صداقة، ولكن زميلتها الفنانة بدرية طلبة تريد مجاملتها فوضعت كلمة "مبرووك" تعليقا على صورتها وفهم البعض أن الخطوبة حدثت سرا وهذا غير صحيح.

 

يذكر أن اليوتيوبر الشهير علي غزلان وضع الفنانة الشابة منة عرفة في موقف حرج أمام جمهورها، بعدما نشر صورة رومانسية لهما وعلق عليها قائلا: أفضل شئ حدث لى على الإطلاق، وتلقى التهاني على إعلان الخطوبة، بينما لا زالت والدة منة تؤكد أن ابنتها غير مرتبطة عاطفيا وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

 

علي نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة وهو يحتضن من عرفة داخل جراج مول شهير في مصر وعلق عليها قائلا: Best thing that ever happened to me  (أفضل شئ حدث لى على الإطلاق)، وحاول أكثر من متابع السؤال عن حقيقة العلاقة بينهما وفضت الفنانة بدرية طلبة الغموض بتعليق باركت فيه للثنائي قائلة: مبروك.

 

علي غزلان طبيب حديث التخرج له قناة مشهورة على موقع اليوتيوب يقدم فيها نصائح طبية بطريقة ضاحكة، ونشر خلال الفترة الأخيرة عدة صور تجمعه بمنة عرفة مع تعليقات أغلبها رومانسية، وتدخلت والدتها لنفي شائعة وجود علاقة غرامية بينهما مؤكدة أن ابنتها "غير مرتبطة" وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

 

ونفت منة سابقا شائعة زواجها سرا وانجابها طفلة، وأكدت منة أثناء مشاركتها في برنامج "إنتي الأقوى" مع الإعلامية دعاء صلاح، أن الصغيرة ابنة صديقتها ولا صحة لما تردد من أنباء عن زواجها سرا وإنجابها لهذه الفتاة.

 

وأشارت منة إلى أن تصريحاتها السابقة عن تطور شخصيتها في سيت كوم "راجل وست ستات" ساهمت في رواج شائعة الزواج بعدما اقتطف البعض مقطعا من كلامها قالت فيه أنها دخلت الجامعة وتزوجت وأنجبت، وكان الحديث في الحقيقة عن شخصيتها داخل العمل وليس عن حياتها الشخصية.

 

وقالت أن شائعة الزواج سرا وإنجاب أطفال لا تغضبها بقدر حزنها من تجدد شائعة وفاتها كل 6 شهور، وكل مرة يتم نسب الخبر إلى شقيقتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X