فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعاد سلمان تخضع لعملية تكميم معدة: "تعبانة" وكان يجب أن أفعل ذلك منذ فترة بعيدة

سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان

خضعت الفنانة والإعلامية سعاد سلمان لعملية تكميم المعدة، وأطلت في فيديو مباشر من داخل المستشفى مطمئنة متابعيها إلى أنها بخير، بعد أن كانت قد أطلت قبل يومين عبر "سناب شات" وأشارت إلى أنها قررت الخضوع لمثل هذه العملية.

سعاد سلمان بدت في الفيديو وهي متعبة، وأشارت أنها استيقظت للتو وهي بخير وسلامة مشيرة إلى أنها تتناول المخدر بعد العملية وأنها مشت في أرجاء الغرفة، وموضحة أنه كان يفترض بها أن تقوم بمثل هذه الخطوة منذ فترة بعيدة".

تابعي المزيد: إصابة خالد النبوي بأزمة قلبية حادة وتدخل جراحي عاجل لإنقاذ حياته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كشفت النجمة #سعاد_سلمان عن خطتها لإنقاص وزنها الزائد بعد أن بكت على الهواء مباشرة بسبب هجوم أحد متابعيها على هيئتها ومطالبتها باستعادة رشاقتها. وكانت سعاد سلمان قد فوجئت خلال إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" وهي تحاول إخفاء شعورها بالإحراج بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، حيث ردت بانفعال مكتوم: "قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده". ثم ظهرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت من خلال مكالمة هاتفية عبر "ا الواتس اب "، وبكت فيها بحرقة وأسى، وقالت: "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر". الجدير بالذكر أن آخر مسلسل ظهرت فيه النجمة سعاد سلمان كان عام 2018 بعنوان "الخافي أعظم"، ثم أطلت مؤخراً من خلال المسرح بمسرحية "ينانوة جليعة". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 


وكانت سعاد سلمان قد تعرضت للإحراج خلال إطلالتها في برنامجها "صباح الكويت" بعد مكالمة هاتفية من متصل طالبها بالتخفيف من وزنها الزائد، فردت عليه أنها تخضع للريجيم وأنها فقدت بعضاً من وزنها الذي كان أكثر بكثير، لتعود وتطل بعدها وهي تبكي بأنها تمارس الرياضة ولكن لا تفقد الوزن بسرعة لأنها تبلغ من العمر 51 عاماً، وحظيت بتأييد الكثيرين الذين تضامنوا معها منتقدين كلام المتصل بها وأدرجوه في خانة التنمر ووجدوا فيه تدخلاً في الحرية الشخصية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X