كلمات معبرة عن الحب بين المحبين

كلمات حب
2 صور

لطالما كان للكلمات تأثير رائع على مسمع المحبين، وكلما كانت الكلمات معبرة عن الحب، كلما كان التأثير أكبر، فكلّ من الرجل والمرأة يرغب في سماع هذه الكلمات من الطرف الآخر، ولهذا إليكِ مجموعة من كلمات حب معبّرة لتبادلها بين المحبين.

- كنت أعلم أنّ في الحب موتي وبالرغم من ذلك أحببت وها أنا الآن أحتضر وأموت فى صمت.

تابعي المزيد: كلمات حبّ ورومانسية لذكرى الزواج الأولى

- ليست الرجولة بأن تُحبكَ كل النساء ..ولكن الرجولة أن تعشق وتُخلِصَ لإنسانة واحدة وتجعلها فوق كلّ النساء.

- الرجولة بعين حواء .. ليس فقط ...ملابس أنيقة وإتيكيت .. الرجولة .. هي أن يستطيع أن يحتويها فى لحظة ضعفها وأن يكون لها ذاك الجبل الشامخ الذي يبقى صامدًا إذا ما انكسرت وسقطت دمعتها..!!.

 



- أحببت إنسانًا رغم أنه أبكاني .. وأبكيت إنسانًا رغم أنه أحبني...وفي الإثنين هناك جرح .. فعذرًا أيها الحب .. لكن لا أريد أن يتأذى أحد.

- تمر الأيام .. وأنتظر صوتك .. وتمر الأيام .. واتمنى شوفك .. ويمر العمر .. وأنا أحبك.

تابعي المزيد: رسائل حب قصيرة للمخطوبين

- تيجي نحافظ على بعض ونمسك في بعض جامد، تيجي نكسر القاعدة ونفضل سوا العمر كلهن تيجي نبقى لبعضنا وميهمّناش الخناق.

- في قاموسي يا سيدتي أحبكِ تعني: أن أحِبكِ بقوة مرهقة وضعف فاضح، أن أشتم قلبي حين يغضبكِ، وأشفق على نفسي في غيابكِ، أن أثمل بكِ وأبكي من لذة الوقوع فيكِ … تعني أن يكون سقوطي بكِ عميقًا، للحدّ الذي أعجز فيه عن إنقاذي، أن أستمر بالسقوط فيكِ بلا وعي ولا تفكير بالنهاية، ولا تساؤل عن الوصول للقاع. معناها يا حبيبتي أن يتعثر بي الجميع، ولا يسقط قلبي إلا بين ذراعيكِ، معناها أن أتورط بكِ، وأبحث عني ولا أجدني إلا معكِ.

شاهدوا أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها



- خلف الاهتمام تختبئ كل معاني الحب ؛ ليس كل من قال أحبك يهتم لأمرِك ! بل كل مهتم بك .. ثق تمامًا بأنه يحبك .

- قضى عمره باحثًا عن الحب، وعندما فتّش في كل الوجوه وفي كل البشر وفي الأمكنة، وجده وبعد برهة من الوقت، حاصره الاغتراب وشتته، ثم أضاعه وأضاع نفسه.