عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل مكان لقضاء شهر العسل حسب شخصيتكِ

بيرن سويسرا
المالديف
باريس
بيرن سويسرا
ميكونوس
أماكن شهر العسل

يبحث كل شريكين مقبلين على الزواج عن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، أول فترة مع الشريك، في مكان مميز يناسب إمكانياتهما وشخصيتيهما، ولهذا اخترنا لكِ أفضل الأماكن المعروفة والشهيرة لقضاء شهر العسل.

بيرن - سويسرا للأزاوج المغامرين

سويسرا
سويسرا


إن كنت لا تحبين أجواء الشاطيء كثيرا، فما رأيك بالجبال، حيث تطل بيرن في سويسرا على جبال الألب؟ بها الكثير من المعالم السياحية الفخمة، والمباني التاريخية، التي تتيح لك رؤية الثقافات المختلفة القديمة والعريقة.
كما يمكنك المشي في شوراعها ليلا مع زوجك، وسط الشوارع التاريخية والعريقة ، وتناول عشاء فخم في مطاعم سويسرا المترفة.

تابعي المزيد: أماكن سياحية هادئة لشهر العسل

ميكونوس - اليونان لأصحاب الروح المرحة

اليونان
اليونان


تتمتع ميكونوس بأجواء ساحرة ومبهجة، بها الكثير من النشاطات المرحة، المنازل فيها موحدة أيضا باللون الأبيض، وأبوابها خشبية، ومبهجة، والشوارع مرصوفة ومزينة بالورود، وإذا كنت تعشقين التسوق، فهي الأفضل لتشتري التذكارات والهدايا من أفخم الأماكن، مثل شانيل وفالنتينو.
وكذلك هي ممتلئة ومتنوعة بالمطاعم، بالأخص طبعا المطاعم البحرية لتذوق جميع الأكلات اليونانية، وسط الموسيقى مع الأجواء الرومانسية.

تابعي المزيد: زوري جزيرة لومبوك الأندونيسية في شهر عسلك

باريس - فرنسا لمحبي التسوق وسط الأجواء الرومانسية

فرنسا
فرنسا


باريس معروفة أنها واحدة من أكثر المدن الرومانسية في العالم، شوارعها بالشتاء مليئة بالأضواء والأجواء الرومانسية، حتى الأطعمة تتمتع بالمذاق الخاص ، التجول في شوارع باريس بين المتاحف والاستمتاع بالهواء النقي أمر لن تنسيه على الإطلاق، فضلًا عن التسوق وشراء الهدايا التذكارية.

تابعي المزيد: ميامي أو مدينة النجوم وجهة شهر عسلك

المالديف لعشاق البحر

المالديف
المالديف


من الأماكن الساحلية الرائعة للاستمتاع بالبحر والسماء الصافية ، جزر المالديف. المميز بهذه الجزر أنها طوال أيام السنة تتمتع بالجو الصيفي مع الشمس الساطعة.
هذه الجزر هادئة ورومانسية والمنتجعات السياحية مخصصة دائما لاستقبال العرسان الجدد، ومكان متاح لأن تسكني أنت وزوجك بجزيرة لوحدكما، لمزيد من الخصوصية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X