فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد الفرج يطالب بتوثيق حدث كورونا بالكويت في عمل فني

سعد الفرج
سعد الفرج
سعد الفرج

طالب الفنان الكويتي سعد الفرج بتوثيق حدث كورونا في الكويت بعمل فني، حيث قال: "إذا مرت الأزمة بخير ولم أصب بـ "كورونا" آمل أن أشارك في الأعمال اللي تجسد وجوده في الكويت".

وقال: "بإمكان المؤلفين والكُتَّاب لدينا التطرُّق لما حدث في العالم وفي الكويت حاليًّا وانتشار فيروس كورونا، خلال الأعمال الدرامية، وأن يتطرقوا أيضًا للأشخاص الذين توفوا وأصيبوا، والناجين كذلك، وأثر المرض على الحياة العملية والعلمية وتراجع الأسواق العالمية وأسعار النفط، وإيقاف ظواهر الحياة بشكل عام في العالم، خاصة أن وباء كورونا أصبح حديث العالم، ويجب ألا يتم التغافل عن طرحه من خلال الدراما، سواء الكويتية أو الخليجية والعربية، أو حتى العالمية".

وتوقع أن يتطرَّق له الكُّتاب والمؤلفون؛ لأنه حدث مهم جدًّا، وعانى منه الجميع، مؤكدًا احترامه لقرار البقاء بالمنزل وإيقاف جميع الأنشطة الفنية للحفاظ على صحة الجميع، وأنه سعيد بالفنانين الذين وجهوا نصائح خلال رسائل توعوية قاموا بتقديمها لعامة الناس، علَّها تساهم في مكافحة هذا الوباء، وتمنى أن تمر هذه الأزمة بسلام على الجميع.

يذكر أن الفنان سعد الفرج كان قد صور عملاً لرمضان بعنوان «محمد علي رود»، من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته الفنان محمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد أمين وبثينة الرئيسي، وعدد آخر من النجوم.

ويتناول المسلسل فترة زمنية ثريّة بالأحداث؛ حيث مرحلة الأربعينيات من تاريخ الكويت والمنطقة، والعلاقات التجارية والاجتماعية التي جمعت بين الكويت والهند، كما يناقش قضايا تطرحها الدراما الخليجية للمرة الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X