سيرين عبد النور تكشف عن وجه ابنتها تاليا لأول مرة..فهل تشبهها؟

قبل نشرها لفيديو ابنتها تاليا، أعلنت النجمة سيرين عبد النور عن مفاجأة لمحبيها في خاصية "الستوري" الخاصة بها في تمام الساعة الخامسة والنصف يوم أمس في 1 أبريل/نيسان.
جمهور سيرين انتظر المفاجأة الذي ستعلن عنها لاسيما وأن كل النشاطات الفنية متوقفة هذه الفترة بسبب انتشار وباء كورونا، وكثر توقعوا أن تكون المفاجأة التي تحدثت عنها سيرين ستكون عودتها لاستكمال تصوير مسلسلها "دانتيل" ليكون جاخزاً في شهر رمضان.
إلا أنّ المفاجأة التي حضرتها سيرين كانت في الكشف عن وجه ابنتها تاليا لأول مرة بوضوح خلال تحضيرها لحلوى "الصفوف" إلى جانب سابين شقيقة سيرين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


وبدأت سابين الفيديو بحماس وهي تقول "معكم الشيف "شوفي" وتاليا سيقومان بتحضير "الصفوف" ومساعدتي ستكون سيرين"، ثم قالت سيرين "أول مرة ترون وجه تاليا، أحببت أن أنقل للأهل ما نقوم به في الحجر المنزلي ونقدم أشياء مفيدة لكم، وكيف بامكانكم الاهتمام بأولادكم".
سيرين اذ قامت بنشر فيديو كامل تشرح فيه تفاصيل تحضير حلوى "الصفوف" ، وتصدّرت سيرين الترند في السعودية وفي عدد من الدول العربية من خلال هذا الفيديو الذي تخطى المليون مشاهدة.
وانقسم متابعو سيرين في تشبيه تاليا لها ولوالدها فريد رحمة، إلا أن الأغلبية أجمعوا على أن حركات وجه تاليا فيه الكثير لوالدتها سيرين.
وبعد أن كان وجه أحد المتابعين لسيرين سؤالاً مفاده: "طب بما انو هيك هيك عم نحكي ع الاكل شو اطيب اكله عندك واختاري حدا من الوسط الفني بتعزميه عليها .... وطبعاً اذا اكله بحبها انو بجي انا كمان اذا ما عندك مانع"، فردت عليه سيرين قائلة:"وائل كفوري بعزمو على الفصوليا بحبها كتير او شيش طاوق نجوى كرم بتحب السلمون المشوي وتبولة".

سيرين وتاليا وسابين
سيرين وتاليا وسابين


وحين سؤال سيرين من قبل أحد المتابعين عن الطبق الذي ستدعو الفنانة اللبنانية إليسا إليه، فردت سيرين :"شيش برك مع رز".
وكتبت احدى المتابعات تغريدة على "تويتر" لـ سيرين قالت فيها "الكل يحبك سيرين وغبي من لا يحبك"، فردّت سيرين عليها قائلة " هو حر بس المهم ما نأذي وما نظلم الشخص ونقلف عليه خبار وقصص بس لان نحنا ما منحبو ... ونيال كل حداً بيعرف الحب وما بيعرف يكره بحس انو هالايام لازم تعلمنا قيمة المحبة #الله_محبة".

سابين وتاليا
سابين وتاليا

تابعي المزيد: شيماء سيف لـ مايا دياب: ملتزمة بالحجر المنزلي وهذا ما يزعجني بزوجي في هذه الفترة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"