مشاهير /مشاهير العرب

بالصور.. والد ياسمين صبري ينفي رسالة مفبركة له تتعلق بارتباطها بـ أحمد أبو هشيمة 

لم يكد يمضي بضع ساعات على خبر عقد قران الفنانة ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة حتى انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة غريبة منسوبة لوالد ياسمين صبري قائلاً فيها:“ أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة“. 

وتابع :“ لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعاً واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث“. 

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي عبارات التهنئة منهم لأبنته ياسمين صبري.. فهل من له مصلحة في إحداث أزمة بين ياسمين صبري ووالدها وتعكير صفو فرحتها اليوم.

الجدير بالذكر أنه بعد انتشار تلك الرسالة بساعات خرج والد ياسمين صبري ونشر عبر حسابه الشخصي تلك الرسالة المفبركة ومعها رسالة توضح إنه ليس ضليع في التكنولوجيا على حد قوله وأن الرسالة لا تمت له بصلة وإنه سعيد بأبنته ياسمين ويبارك هذه الزيجة. 

يذكر أنه تم عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، فى أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلى حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

جرت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة.

 

وياسمين صبرى كانت ترتب خلال الفترة الماضية لحفل الزفاف الذى كان مقررا عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التى فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها فى المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلى بسيط، مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال الشهور المقبلة. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X