فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والد ياسمين صبري يتهم هذا الشخص بفبركة رسالة له للوقيعة بينه وبين ابنته

ياسمين صبري وأحمد و هشيمة
ياسمين صبري وأحمد و هشيمة
ياسمين صبري وأحمد و هشيمة

اتهم الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ أحد الأشخاص الذي يدعى أيمن نور الدين وهو صحفي ورئيس تحرير موقع ”باباراتزي“ بفبركة رسالة له تفيد بأنه تبرأ من أبنته وزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن انتشرت تلك الرسالة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ليرد عليه أيمن نور الدين عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ قائلاً:“ والد ياسمين صبري بيتهمني إني فبركت له حساب على الفيس بوك عشان اللي كتبته، ومعرفش اللي شيره ده عمله أزاي آو مين عملهوله“. 

وتابع:“ طيب بيني وبينك يادكتور مباحث الانترنت تجبلي حقي، ولما أثبت ادعاءك الكاذب، حارفع دعوي تعويض أدبي ومالي لمحاولة التشهير باسمي وادخل نقابة الصحفيين في الموضوع“. 

الجدير بالذكر أن الصحفي أيمن نور الدين قد طرح تساؤلات حول لماذا لم يحضر والد ياسمين صبري عقد القران، مستغرباً على حد قوله من تهنئته لها عبر منشور على ”فيسبوك“ في نفس توقيت نشر صور عقد القران، بحجة إنه طبيب وظروف فيروس كورونا هي التي منعته من الحضور.

يذكر أنه بعد لحظات من انتشار خبر عقد قران الفنانة ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة حتى انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة غريبة منسوبة لوالد ياسمين صبري قائلاً فيها:“ أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة“. 

وتابع :“ لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعاً واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث“. 

لكنه بعد انتشار تلك الرسالة بساعات خرج والد ياسمين صبري ونشر عبر حسابه الشخصي تلك الرسالة المفبركة ومعها رسالة توضح إنه ليس ضليع في التكنولوجيا على حد قوله وأن الرسالة لا تمت له بصلة وإنه سعيد بأبنته ياسمين ويبارك هذه الزيجة. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

   

X