اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريهان تهنئ الجمهور بشهر الصوم بفيديو من فوازير رمضان

شريهان تهنئ بحلول شهر رمضان المبارك
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان تهنئ بحلول شهر رمضان المبارك
شريهان
شريهان
النجمة المصرية شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان تهنئ بحلول شهر رمضان المبارك
17 صور

نشرت النجمة المصرية شريهان فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مقطع فيديو لأغنية "رمضان كريم" من فوازيرها الشهيرة، كمعايدة منها للجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم؛ إذ تعتبر شريهان نجمة من نجمات شهر رمضان الكريم، حيث كان الجمهور على موعد مع فوازير شريهان كل عام، والتي كانت تُحَقِّق من خلالها نجاحاً كبيراً.
وعَلّقت على الفيديو قائلة: "اللهم أهِلّه علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والسلام، والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن.. اللهم سَلِّمنا لرمضان وسَلِّمُه لنا، وتَسَلّمه مِنّا مُتَقَبّلاً يا رب العالمين".


كانت النجمة شريهان قد وَجّهت منذ أيام رسالة نصائح لمتابعيها عبر "تويتر"، لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: "لا تستهينوا ولا تَستَخِفّوا بهذا الوباء العالمي".

وغرّدت شريهان عبر "تويتر" قائلة : «نداء إلى نفسي وأسرتي الصغيرة، ثم أسرتي الكبيرة (أصدقائي وأحبائي وشعبي "دولتي وطني بلادي").. (لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كورونا، فالأصعب لم يأتِ بعد). أُصَلِّي وأدعو وأتمنّى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين، لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! (ربِ اجعل هذا بلداً آمناً). جمهورية مصر العربية، الشعب المصري.. اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يا رب العالمين». كما دعت أيضاً بأن يرفع الله عنّا الوباء ويُحَصِّن البلاد من فيروس كورونا.

 

تابعوا المزيد:

 

نوال الكويتية تطلق أغنية "نعم كبيرة" وابنتها حنين تشاركها الغناء

نادية الجندي تروج لمسلسلها "سكر زيادة" عمل مختلف وهادف وأوعدكم حتنبسطوا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"