زينة تنقذ حياة طفلة بجراحة خطيرة وتقع في حب خطيب صديقتها ريم البارودي

زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
16 صور

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جمع سالم على شاشة " النهار" للنجمة المصرية زينة في المستشفى، حيث سيطرت حالة من الغموض في بداية الحلقة، لتي دارت أحداثها في ليلة رأس السنة وتعريف لشخصيات المسلسل.

وتظهر زينة في بداية الحلقة بدور الدكتورة «مريم» التي تجري عملية جراحية لطفلة لم يُفصَح عن هويتها، وتُصِرُّ على نجاح العملية التي حذرها الطبيب المساعد على أن الوقت الذي استغرقته أكثر من اللازم بالنسبة لطفلة صغيرة، وتنتهي بالفعل بنجاح العملية، حيث أعربت عن سعادتها بنجاح العملية لوالدتها التي تجسده الفنانة دلال عبد العزيز، وذهبت بعد ذلك للاحتفال بليلة رأس السنة مع أصدقائها.

وفي المشهد التالي يظهر الفنان محمد شاهين بدور لص يحاول سرقة أحد المنازل بمشاركة شقيقه أحمد سلطان، ووالدهم رئيس العصابة أحمد صيام، أمّا الفنان ميدو عادل فيظهر بدور «يوسف» رجل دين ووالده الفنّان عبد الرحمن أبو زهرة.

بينما ظهرت الفنانة ريم البارودي مجسدة دور فتاة من طبقة أرستقراطية تدعى «كريمة»، فكان مشهدها بالحلقة الأولى بقضائها ليلة رأس السنة الجديدة مع خطيبها، وصديقتهم ملك قورة، وفي نفس الحفل تواجدت زينة التي جمعها موقف مع زوج "البارودي" الذي تصادم معها أثناء دخولها، وتبادلت بينهما نظرات الإعجاب دون معرفتها بأنّه شخص مرتبط.

وانتهت الحلقة بمشهد شراء الدكتورة مريم «زينة» بعض المواد المخدرة من "ديلر" بائع المخدرات، ويعرض سبب شرائها لهذه المواد خلال الحلقة الثانية المقرر عرضها اليوم الجمعة.

لتنتقل حيث «مريم» (زينة) طبية جراحة لقسم النساء والتوليد، ومن ثمة تتم الاستعانة بها في عملية خطيرة وحرجة لإنقاذ طفلة على شفا الموت، حيث حذرها العديد من الأطباء بإجراء هذه الجراحة الخطرة، إذ إنّ نسبة النجاة منها ضئيلة، لتُقرّر الطبيبة مريم إنقاذ حياة الطفلة بإجرائها العملية الجراحية رغم تحذير مساعدها لها، حيث إنّها تنجح في تلك المهمة الصعبة.

مسلسل جمع سالم تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وريم البارودي، وملك قورة، وميدو عادل، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي وأحمد سلطان، وتدور أحداثه في سياق درامي اجتماعي حول فكرة "التبني" والعلاقات الأسرية.

كانت قد طرحت زينة عبر حسابها على موقع «انستقرام» تتر المقدمة لمسلسل «جمع سالم»، التي قامت أنغام بغناء تتر المقدمة لأغنية «كنا بنضحك»، حيث علقت على الفيديو قائلة: «محدش يعيط عشان أنا مموته نفسي من العياط». والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزع الموزع الموسيقي أمير هداية.

فيديو أنغام تغني تتر مسلسل جمع سالم (كنا بنضحك) لرمضان 2020

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"