فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كأس NRJ لدراما رمضان 2020 لنيللي كريم ودينا الشربيني وأمير كراره مع آسر ياسين

نيللي كريم أفضل ممثلة عن مسلسل ب 100 وش
أمير كرارة أفضل ممثل عن مسلسل الاختيار
دينا الشربيني أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن مسلسل لعبة النسيان
آسر ياسين أفضل ممثل بتقييم النقاد
النقاد منحوا مسلسل البرنس كأس أفضل مسلسل
بيومي أفضل ممثل مساعد عن مسلسل خيانة عهد
سهر الصايغ أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل النهاية
ليلى أحمد زاهر أفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل الفتوة

أعلنت إذاعة NRJ مصر نتيجة "كأس إينرجي للدراما"، والذي يقوم على محورين الأول تصويت الجمهور والثاني تقييم النقاد، وبدأت منافساته مع أول أيام شهر رمضان بنفس نظام تصفيات بطولات "كأس العالم لكرة القدم"، وحصلت النجمة نيللي كريم على لقب أفضل ممثلة بينما تقاسم أمير كراره لقب أفضل ممثل مع آسر ياسين، كما تقاسم مسلسلي الاختيار والبرنس كأس أفضل مسلسل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني أفضل ممثلة عن مسلسل لعبة النسيان

نتيجة تصويت الجمهور منحت مسلسل "لعبة النسيان" 4 جوائز هذا العام، بحصوله على جائزة أفضل مسلسل برأي الجمهور، بينما حصلت بطلته النجمة دينا الشربيني على جائزة أفضل ممثلة وتامر حبيب أفضل سيناريو، وأخيرا جائزة أفضل موسيقى تصويرية لأسامة الهندي.

 

وفاز أمير كراره بجائزة أفضل ممثل في دراما رمضان 2020 عن دوره بمسلسل "الاختيار"، وكان بيومي فؤاد صاحب جائزة أفضل ممثل مساعد عن مسلسل "خيانة عهد" وسهر الصايغ أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل "النهاية"، وعصام السقا أفضل نجم صاعد عن مسلسل "الاختيار"، وليلى أحمد زاهر أفضل نجمة صاعدة عن مسلسل "الفتوة".

 

أما بخصوص المسلسلات الكوميدية، فكان مسلسل "بـ 100 وش" صاحب النصيب الأكبر بجائزة أفضل مسلسل كوميدي ونيللي كريم أفضل ممثلة كوميدية وآسر ياسين أفضل ممثل كوميدي، أما تتر المسلسل والذي غناه "المدفعجية" فقد حصد على جائزة أفضل تتر لعام 2020.

 

وحصد مسلسل "النهاية" على 4 جوائز، أولاها جائزة أفضل مخرج التي ذهبت إلى مخرج العمل ياسر سامي، وأفضل مدير تصوير حسام حبيب، وأفضل ديكور رامي دراج، وأفضل تصميم ملابس إنجي علاء.

 

وكان لتقييم أعضاء لجنة التحكيم التي تضم النقاد حنان شومان وعلا الشافعي وزين خيري شلبي، رأي مختلف فاختاروا مسلسل "البرنس" كأفضل مسلسل لعام 2020، ونيللي كريم أفضل ممثلة وآسر ياسين أفضل ممثل، وإسلام إبراهيم أفضل ممثل مساعد ودنيا ماهر أفضل ممثلة مساعدة.

تابعوا عبرهذا الرابط الكورونا في صور وأعمال فنية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X