خالد عبدالرحمن يكشف عن مروره بوعكة صحية.. وتفاعلٌ واسع من الفنانين في تويتر

خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن
2 صور

أثار الفنان السعودي خالد عبدالرحمن قلق محبيه وجمهوره بعد إعلانه عن تعرضه إلى وعكة صحية قبل أيام، مطالباً الجميع بالدعاء له.
ونشر عبدالرحمن على حسابه في موقع تويتر تغريدة، قال فيها: "‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الله يبعد عنكم الأمراض يا رب حبايبي.. أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء".
 

وأثار منشور المطرب والفنان خالد عبدالرحمن، المعروف باسم "مخاوي الليل"، تفاعلاً واسعاً بين زملائه في الوسط الفني ومتابعيه الذين سارعوا إلى الدعاء له بالشفاء العاجل والسلامة، ونصحوه بالاهتمام بصحته.
حيث قال له مواطنه الفنان عبدالمجيد عبدالله عبر تغريدة في "الطائر الأزرق": ‏‎"قدامك العافية يا بونايف حبيبنا اهتم فصحتك تراك غالي وعزيز".

تابعي المزيد:محمد الكنهل لـ سيدتي خالد عبدالرحمن فاشل في التمثيل.. وأتمنى ألا يكرر هذه التجربة

كذلك، حرصت شركة "روتانا" عبر حسابها في تويتر على الدعاء لعبدالرحمن بالسلامة بالقول: "الله يشفيك ويعافيك ملك الفن".



وساندت الفنانة نوال الكويتية الفنان خالد عبدالرحمن في مرضه، كاتبةً له: "سلامتك يا خوي والله يبعد عنك المرض ويشفيك إن شاء الله أجر وعافية".
بينما غرد الفنان عبادي الجوهر قائلاً: "ألف سلامة عليك وما تشوف شر يابو نايف".
وتفاعل الفنان عبدالله الرويشد مع مرض خالد مغرداً: "سلامتك يابو نايف ما تشوف شر يا خوي".
وجاءت تغريدة خالد عبدالرحمن بعد ثلاثة أيام على نشره تغريدة أخرى "بتاريخ 16 يونيو الجاري"، قال فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. والدتي ترقد حالياً بالعناية بالمشفى.. أسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي مرضى المسلمين وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية.. أحبابي دعواتكم لها ولمرضى المسلمين.. الله لا يوريكم مكروه في عزيز لديكم".
ولم يكشف عبدالرحمن عن المرض الذي يعاني منه، لكنه كان قد أعلن عام ٢٠١٨ عن إصابته بمرض الحزام الناري، وطلب وقتها من متابعيه الدعاء له.
وشارك الفنان خالد عبدالرحمن في حفلات جماهيرية عدة بالسعودية وخارجها، في باريس والكويت والبحرين وقطر، وله عشرات الألبومات الغنائية المميزة.
كما خاض أول تجربةٍ تمثيلية له خلال مسيرته الفنية بالمشاركة في مسلسل "ضرب الرمل" الذي عُرِضَ في رمضان الماضي.