مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو هالة صدقي: أصبحت خبيرة في محاكم الأسرة والرجل هو من يعلن الحرب

هالة صدقي تخوض معارك في محكمة الأسرة منذ العام 1994

طلبت الفنانة هالة صدقي، التعليق على مناقشة ساخنة حول قوانين الأسرة المتعلقة بأحكام الرؤية والنفقة، مؤكدة إنها عرفت الطريق لمحاكم الأسرة منذ العام 1994، وصارت خبيرة باللوائح والقوانين، ووجهت كالعادة اتهاما للرجال بأنهم السبب في اشتعال المعارك بين الزوجين حول الأطفال.

هالة صدقي
هالة صدقي ليست مصدومة من تعمد زوجها تشويه سمعتها

هالة لم تتطرق لأزمتها الشخصية مع زوجها الحالي، ولكنها أكدت أن المرأة تعانى معاناة كبيرة خلال تواجدها بالمحاكم خاصة الغير متعلمة، مؤكدة أن الدولة المصرية تنظر حاليا للمرأة المصرية باهتمام كبير وعلينا استغلال تلك الفرصة.

 

 

هالة صدقي: هناك اباء يتعمدون إذلال زوجاتهم وأولادهم

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن الأب هو الذي يعلن الحرب، والرجل هو المسئول عن حماية أبنائه لأنهم يحملون اسمة في النهاية،  واعترفت هالة بحق الأب في رؤية أطفاله عقب الانفصال، ولكنها طلبت وضع عقوبة على كل أب يحصل على حكم بالرؤية ولا يذهب تاركا أطفاله وأمهم في حالة من "الذل"، كما طلبت تغيير إجراءات سداد نفقة الأطفال وطالبت بوضع آلية جديدة تسمح بوضع النفقة في حساب الأم بالبنك بدلا من عذاب الحصول عليها من خزينة المحكمة.

 

وطلبت هالة بمنع أي أب لا يسدد نفقة أطفاله من السفر خارج البلاد، أو السماح له بإنهاء معاملات حكومية مثل إصدار رخصة القيادة، مؤكدة أن الدولة يجب أن تساعد في الحفاظ على حقوق الأم وأطفالها ولا تتركهم في مهب الريح.

 

وأضافت هالة أن البعض صدم من أزمتها الأخيرة، وتعرضها للإهانة وتشويه السمعة، ولكنها ليست مصدومة لأن قاعات محاكم الأسرة تضم حالات أكثر قسوة، واعترفت بأن هناك نساء ينتقمن من أزواجهن بطرق بشعة مثل الانتقاص من رجولته أو تعمد حرمانه من رؤية أطفاله، دون أن تدري أن ما تفعله يكسر الطفل قبل الأب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X