مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: أحمد فهمي يخضع لاختبارات لقاح فيروس كورونا

أحمد فهمي يدعو جمهوره للمشاركة في الاختبارات من أجل الإنسانية

شارك الفنان أحمد فهمي، في حملة تجربة لقاح كورونا التي أطلقتها وزارة الصحة للتأكد من فاعلية اللقاح خلال الفترة المقبلة.

أحمد فهمي
أحمد فهمي سيبقى رهن المتابعة الطبية لمدة عام كامل

ونشرت وزارة الصحة المصرية عبر صفحتها على موقع الفيس بوك مقطعا مصورا يكشف خضوع أحمد فهمي لتجربة اللقاح في أحد المراكز الطبية تحت رعاية وزارة الصحة.

 

ووجه فهمي رسالة إلى المصريين يطالبهم فيها بالمشاركة في الحملة الإنسانية، قائلًا "فخور بمشاركتي في المرحلة الثالثة من التجربة الإكلينيكية اللي مصر بتعملها لاختبار لقاح ضد الكورونا، وسعيد إني أكون جزء من الحملة اللي بتشجع الناس إننا نعمل حاجة مهمة ومفيدة لأجل الإنسانية".

 

وأكد أحمد فهمي، خلال خضوعه لتجربة لقاح كورونا: "أنا في مركز طبي لدعم الدراسة التي ترعاها وزارة الصحة وأدعمها بالكامل لأنها من أجل الإنسانية، وجاي آخذ لقاح فيروس كورونا، وأتمنى الناس تشاركني التجربة، والعملية كلها من ساعة ما دخلت المركز استغرقت حوالي ساعة أو ساعة إلا ربع، وهيفضلوا متابعين معايا طول السنة القادمة وسعيد جدًّا بالمشاركة فى التجربة".

 

وأضاف فهمي خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه المذيع وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية: أنا مش مستني شكر لأن ده دور عليا خلال الفترة الراهنة التي تمر بها مصر.. دور الفنان ليس تقديم الأعمال الفنية الجيدة فقط بل والعمل المجتمعي أيضًا.

 

وأكد أن المشاركة المجتمعية للفنان لا بد أن تكون بشكل فعال والأمر لا يجب أن يقتصر على التبرع بالأموال فقط، مشيرًا إلى أن مشاركته من منطلق الواجب، وشيء لوجه الله سبحانه وتعالى عند لقائه، وتابع: ده واجب علينا.. ويا رب ما نقوم به يكون بنتيجة ونخلص من اللي احنا فيه.. والمشاركة في التجربة لم تستغرق أكثر من 40 دقيقة فقط، بما فيها سحب العينات وتحاليل الدم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X