التعليم السعودية توضح آلية الدخول لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس عبر نور و مدرستي

أوفيس 365
التعليم توضح آلية الدخول لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس
انفوغراف وزارة التعليم
4 صور

نشرت وزارة التعليم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انفوغراف، أوضحت من خلاله آلية الدخول لتطبيقات وخدمات "مايكروسوفت أوفيس"، للاستفادة من هذه التطبيقات لدعم عملية التعليم عن بعد، وذلك بعد إعلانها مؤخراً عن إضافة حزمة من تطبيقات اوفيس 365 عبر منصة مدرستي.


وفي التفاصيل، فقد أوضحت وزارة التعليم، آلية الدخول إلى التطبيقات والخدمات التي تم توفيرها من مايكروسوفت أوفيس 365؛ لطلاب وطالبات ومعلمي ومعلمات المدارس الحكومية والأهلية والعالمية، خلال عملية التعليم (عن بُعد).


وأشارت وزارة التعليم، إلى أنه بالنسبة للمدارس الحكومية يتم الدخول من خلال حساب الطالب أو المعلم في منصة "مدرستي"، ثم الدخول على أيقونة مايكروسوفت أوفيس.


أما بالنسبة للمدارس الأهلية والعالمية يتم الدخول من خلال حساب نور، ثم التوجه إلى أيقونة العودة إلى المدارس في منصة "مدرستي"، ثم التسجيل عبر أيقونة تسجيل جديد، ثم الدخول على موقع مايكروسوفت أوفيس.


وكانت وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً عن تقديم حزمة من التطبيقات الإلكترونية من خلال منصة "مدرستي" من خلال أضافة برنامج أوفس 365، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية، ويهدف هذا البرنامج الذي يشتمل على عدة خطوات إلى دعم العملية التعليمية، ومساعدة الطلبة ومنسوبي التعليم على الدخول للمنصة التعلمية ومتابعة العمليه التعلمية بكل يسر وسهولة وبشكل مجاني.


وأشارت وزارة التعليم، إلى أنها ومن خلال إطلاق تطبيقات أوفيس 365 تسعى لتقديم كافة التسهيلات لطلاب والطالبات والمشرفون التربويون والمعلمون والمعلمات بالوزارة إلى كل ما يسهم في دعم العملية التعليمية.