فن ومشاهير /أخبار المشاهير

«الحزن في القلب».. ليلى علوي من عزاء محمود ياسين إلى حفل عمرو دياب بنفس الملابس

ليلى علوي من عزاء محمود ياسين إلى حفل عمرو دياب بنفس الملابس

أثارت النجمة المصرية ليلى علوي الجدل بعد رقصها في حفل عمرو دياب، الذي حضرته بعد ساعات قليلة من تقديمها واجب العزاء في الفنان الراحل محمود ياسين، والذي بدا عليها التأثر خلال تواجدها فيه.

وتعرضت النجمة ليلى علوي، لانتقادات لاذعة من جمهور السوشيال ميديا، بعد أن شاركت "علوي"جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع فيديو خلال تواجدها بحفل غنائي للهضبة الفنان عمرو دياب، أمس، والتابعة لإحدى شركات التنمية العقارية.
 

ليلى علوي من عزاء النجم الراحل محمود ياسين


وكانت ليلى علوي ترتدي ملابس سوداء من الستان والدانتيل الأسود، مع الشعر المنسدل وأحمر الشفاه، وهي تتفاعل بوصلة رقص مع أغنية الهضبة "بحبه"، ولفت متابعيها أن هذه الملابس التي كانت ترتديها في عزاء الراحل محمود ياسين، مما عرضها لانتقادات وهجوم كبير بسبب ظهورها في وصلة رقص بعد عزاء الراحل الذي أحزن الوسط الفني على رحيله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@emaarmisr @amrdiab #cairogate

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on


يذكر أن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" هو آخر أعمال النجمة ليلى علوي السينمائية، بطولة: ومنة شلبي، وباسم سمرة، وصابرين، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وإنعام سالوسة، ومحمد الشرنوبي، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج يسرى نصر الله، ويتناول العمل حياة طباخي الأفراح في الأرياف.

بينما آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في ‏رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ومي سليم، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد ، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، والذي عُرض في موسم رمضان 2016.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X