شوق الهادي تنعي طليقها بدر الماص: لماذا رحلت عني

"اللهم إرحم بدر الماص واسكنه فسيح جنانك يا رب العالمين. اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك. اللهم ارزقني الصبر والقوة على تحمل ما لا طاقة لي به".
هذه التغريدة هي واحدة من تغريدات كثيرة نشرتها شوق الهادي، ناعية فيها طليقها بدر الماص الذي توفي بالأمس في الولايات المتحدة الأميركية، وتصدر هاشتاغ يحمل اسمه الترند على موقع تويتر في الكويت.
كما كتبت في تغريدة ثانية " كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني. رحل ولم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من أدعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شيء في هذا العالم بدونك. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!"

تابعي المزيد: يسرا تعلن نتيجة تحليل كورونا بعد إصابات نجمات الجونة بالفيروس

 


خبر الوفاة أعلنه بداية شقيق بدر الماص، الذي أشار إلى أن الوفاة حصلت نتيجة حادث أليم في الولايات المتحدة ثم أكدته طليقته شوق الهادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسط صدمة وذهول الكويتيين.
كان الماص قد تعرض بالأمس ليلا إلى حادث سير مميت وهو يقود دراجته النارية، وهو كان قد نشر قبل لحظات من وفاته مقطع فيديو وهو يتحضر لسباق بالدراجات النارية.
وتم افتتاح حساب على "إنستقرام" باسم بدر الماص تم تخصصيه كصدقة جارية عن روحه.

فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقال أنه قبل لحظات من وفاة بدر وهو يتحضر لسباق بالدراجات النارية:

 


بدر الماص إكتسب شهرة واسعة بعد طلاقه من شوق الهادي عام 2017، نتيجة خلافات حصلت بينهما، دفعتها للعودة إلى الكويت. الزواج حصل عام 2015 بعد قصة حب جمعت بينهما، وإبتعدت شوق عن الحياة الفنية بعد زواجها، ثم ما لبثت أن عادت إليها بعد انفصالهما.