اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيوم تفتح باب التسجيل في اختبارات القبول ببرنامج الابتعاث

فتحت شركة نيوم السعودية، أمس، باب التسجيل في اختبارات القبول ببرنامج الابتعاث لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي المتوقَّع تخرُّجهم في العام الدراسي الجاري، ويستمر لغاية 27 نوفمبر 2020.


ودعت "نيوم" الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى تقديم طلبات التسجيل عن طريق موقع "نيوم" للمسؤولية الاجتماعية على الرابط: https://csr.neom.com/dashboard/tracks/62، الذي يشمل جميع شروط ومتطلبات البرنامج.


وكشفت عن أن الاختبارات ستقام ابتداءً من الجمعة الموافق 20 نوفمبر الجاري في مدينة تبوك، ومحافظة البدع، ومحافظة ضباء.


وأشارت إلى أنه سيجري اختبار المرشَّحين بناءً على الكفاءة، والمقاعد الدراسية المتاحة، مبينةً أن المتقدمين سيتمكَّنون من البدء في الدورات التأهيلية في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية في شهر يناير 2021.


ويعدُّ برنامج "نيوم" للابتعاث فرصةً فريدة لأبناء المجتمع المحلي، ليكونوا جزءاً من فريق عمل "نيوم" من الحالمين والمنجزين عند التحاقهم بوظائفهم بعد تخرُّجهم في الجامعة، كما أنه يمنحهم فرصةً لريادة الابتكار والإلهام في قطاعات "نيوم" المختلفة.


ولفتت شركة "نيوم" إلى أن البرنامج يقدم عديداً من المسارات الوظيفية للطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح، وفرص عمل ملائمة في مشروع "نيوم" والشركات المشغلة له والعاملة في المشروع فور الانتهاء من دراستهم.