مشاهير /مشاهير العرب

صفاء حبيركو تتخلى عن تقديم برنامج "لالة لعروسة" لهذه الأسباب

أعلنت الفنانة صفاء حبيركو أمس الاثنين ، توقفها عن تقديم برنامج " لالة العروسة ".
وفي فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات" إنستغرام"، شرحت حبيركو، الأسباب وراء قرارها المفاجئ.
وأوضحت أن تجربة التقديم في "لالة لعروسة" كانت رائعة بالنسبة لها وتعلمت منها الكثير، موضحة أنها قررت برفقة فريق عملها التوقف عن تقديم فقرات برنامج "لالة لعروسة" كونها تشتغل على مشاريع جديدة لأنها ببساطة تحب الاجتهاد في عملها، إضافة إلى أنها أصبحت أماً ومسؤولة عن توأميها "نيل" و"نيليا" اللذين أصبحا يشغلان حياتها واهتماماتها.

تابعي المزيد: ماغي بو غصن تكشف سر مغادرة القاهرة بعد ساعات من وصولها

 


اعتذرت في النصف النهائي
وكانت قد أعلنت الممثلة المغربية صفاء حبيركو قبل أشهر عن انسحابها من تقديم حلقات نصف النهائي من برنامج "لالة لعروسة" لأسباب صحية.
وعبرت وقتها حبيركو في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" عن أسفها الشديد لعدم قدرتها على استكمال تصوير باقي حلقات "لالة لعروسة" بسبب منع طبيبها لقيامها بأي جهد خلال الأسبوعين المقبلين نتيجة سوء حالتها الصحية، خاصة وأنها حامل.

صفاء حبيركو وعائلتها


وقالت الممثلة المغربية في تدوينة أرفقتها بالفيديو: "الظروف لي كانعيشوها حاليا و ظروفي الصحية ماكتسمحش لي أنني نقدم البرايمات المقبلة للأسف، ماكرهتش ولكن ربي لي عالم".
يذكر أن صفاء حبيركو تقدم برنامج "لالة لعروسة" لثلاث سنوات على التوالي، وهي ممثلة شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل وعدي في جزئيه الأول والثاني، ومسلسلات "حي البهجة"، و"الوجه الآخر"، و"قصر الباشا".

 

X