أصالة تبشر جمهورها: حتما غدا أفضل والأمل في الأحبة والأوفياء

رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020، تمسكت النجمة السورية أصالة بالأمل، قبل ساعات من بدء العام الجديد، ووجهت رسالة مؤثرة إلى متابعيها، أكدت فيها أن الأمل في الأحبة والأوفياء، ودعت الله أن يطيل في عمرها لترى أياما تنسيها الأيام الصعبة والحزينة.

أصالة
أصالة متمسكة بالأمل في العام 2021

أصالة نشرت صورة لها بجاكيت باللون الفوشيا لإضفاء بعض البهجة مع بداية العام الجديد، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

تابعت: في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان.

 

واختتمت رسالتها بطلب من جمهورها قائلة: أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير".

 

اصالة تلقت دعما في أول تعليق من طبيبها النفسي مصطفى النحاس الذي علق قائلا: وانتي بألف خير وصحة وسعادة ويارب دايما واقفة وقوية وتفضلي الضامن اللي حاضن مهما كانت الظروف.

 

وانهالت التهاني من نجمات الفن بمناسبة العام الجديد وكانت البداية مع هند صبري، ثم فيفي عبده والمطربة الشعبية بوسي، وكندة علوش ورضوى الشربيني وجيسكا عازر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"