فخرية خميس تُناشد الجمهور الدعاء لها لإجراء جراحة استئصال ورم سرطاني

فخرية خميس

أُدخلت الفنانة العمانية، فخرية خميس، غرفةَ العمليات، أول أمس الخميس، بمستشفى السلطاني في عُمان؛ لإجراء جراحة استئصال ورم سرطاني.
وقالت فخرية خميس، في مقطع فيديو بثّته، إنها ستُجري العملية تحت قيادة الطبيب طه اللواتي، استشاري جراحة الأورام، موجِّهةً الشكر للطاقم الطبي المرافق لها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها؛ كي تقوم من هذه المحنة، معقِّبة: "أطمع بدعائكم".
وأوضحت فخرية خميس، أن من تابَع حالتها يعرف نوعية العملية التي ستجريها، حيث تعاني من سرطان الثدي، وحاولت الحصول على العلاج الكيماوي على جرعتين؛ كون "الورم" يرتكز في منطقة واحدة، ولكن تَقَرَّرَ لها الخضوع لجراحة.
وحرصت فخرية خميس على تهنئة الجمهور بالعام الميلادي الجديد 2021، متمنية أن يكون عامَ خيرٍ على الجميع، وخاليًا من الأمراض.


رحلة مُوجعة مع كورونا والسرطان

فخرية خميس
فخرية خميس 


وعبْر صفحاتها على مواقع التواصل، أكدت فخرية أنها تمرُّ بوعكة صحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وبيَّنت أنها ستبدأ جدول علاجها من مرض السرطان.
وطالبت فخرية خميس أصدقاءها وجمهورها الذين يراسلونها بأن يسامحوها لعدم ردِّها عليهم، مؤكدة أنها ستبدأ خطة العلاج من السرطان، وعندما تستقر حالتها الصحية ستقوم بالرد على الجميع.
وفي 27 سبتمبر الماضي غادرت المستشفى، بعدما شُفِيَتْ من كورونا، وقد أمضت شهرًا وهي مصابة بهذا الفيروس. وذكرت فخرية أنها غادرت المستشفى، وتقضي فترة نقاهة في منزلها، كما أعلنت أن أفراد عائلتها الذين أُصيبوا أيضًا بهذا الفيروس قد مَنَّ الله عليهم بالشفاء كذلك، ولكنهم عانوا كثيرًا جراء هذا المرض.
وبدأت فخرية رحلة علاجها مع السرطان فعليًّا في الرابع من أكتوبر 2020 بالعلاج الكيماوي، وذكرت أن الأطباء حدَّدوا لها جرعتين؛ كون الورم من الدرجة الثانية، ويتركز في منطقة واحدة، وأنها ستتابع علاجها كما قال الأطباء.

تابعي المزيد : فخرية خميس تغادر المستشفى بعد شفائها من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"