مشاهير /مشاهير العرب

نجوم العالم العربي يطلون كثنائيات في "بصراحة مع"

"بصراحة مع" برنامج جديد يبدأ عرضه يوم الاحد المقبل عبر شاشة MBC1 وهو يجمع نجوم العالم العربي كثنائيات حول فنجان قهوة أسبوعياً، حيث تدور بينهما دردشة عفوية، بسلاسة وحرية وموضوعية.
بين الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل النجمان بعضهما بعضاً، ببساطة وتلقائية ويتبادلان خبرات الحياة وتجاربها ويتحدثان عن هواجسهما وأفكارهما ويعبران عن انفعالاتهما وربّما عن مخاوفهما. يسألان بعضهما عن قضايا يتجنبان التطرق إليها عادة أو مناقشتها، كأزمة منتصف العمر، وعقد النقص في حياة كل منهما، الحب والوحدة والفشل والندم والرضى عن الذات.
ويتطرق كل ضيف إلى موقف أو لحظة أثرت فيه ولا يمكنه نسيانها في حياته المهنية أو العائلية، ولم يتطرق إليها قبل ذلك في الإعلام، إضافة إلى الهاجس الأكبر في حياة كل من الضيفين خلال الفترة الحالية.

يسألان بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة


تابعي المزيد:شاهد دينا الشربيني في أحدث ظهور لها.. فماذا كشفت؟


اللقاء في الحلقة الأولى "بصراحة مع" سيكون مع عمرو يوسف ودينا الشربيني، فيسألان بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، ثم أهمية أن يظهر الشخص حقيقته إلى الشريك قبل الزواج، حب التملّك والتعوّد. ويقف يوسف محامي دفاع عن الرجال، معتبراً أنهم الأكثر مهارة في مجالات عملهم ويتفوقون فيها على النساء، كمجالات الطهي والأزياء وغير ذلك، وهو ما يثير حفيظة دينا وتجيب بطريقتها. كما يتوقفان عند موضوعات أخرى، كنظرة كل منهما إلى مسألة التنمر وانعكاسها على الأفراد والخشية من المرض والموت، والرعب اليومي الذي يسببه وباء كورونا.


ويتوجه عمر إلى دينا باتهام أنها إنسانة متسرّعة، فما السبب؟ ولماذا تتهمه هي بأنه يُظهر خلاف ما يضمر في الواقع؟ كما يكشف كل منهما عن طريقة تحضيره لأدواره التمثيلية. وفي إطار عفوي يسجل كل منهما اعترافات مهمة، يتم الكشف عنها في سياق الحلقة.
الحلقات المقبلة ستجمع بين الممثلين دانييلا رحمة ومعتصم النهار، الممثل والمذيع المصري أحمد فهمي والممثل السعودي أحمد شعيب وغيرهم من النجوم والممثلين.

المزيد من مشاهير العرب

X