عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في سانت لوسيا

تفضلين السفر في شهر العسل إلى أماكن جديدة وغير متكرّرة، إحفظي جيّداً هذا الاسم إنها: جزيرة سانت لوسيا. نقدّم لك ابرز المعلومات التي تحتاجينها عند السفر إلى سانت لوسيا في شهر عسل 2021:

تابعي المزيد: قبل السفر.. 10 نصائح لشهر عسل ناجح

 

أين هي سانت لويس؟

سانت لوسيا
سانت لوسيا


هي دولة جزيرة في شرق البحر الكاريبي على حدوده مع المحيط الأطلسي. من أكثر الاماكن هدوءاً وراحة وتتناسب مع الأجواء الرومنسية التي يبحث عنها الزوجين. جزيرة ساحرة بالمناظر الاستوائية والمنتجعات الفاخرة ويمكن إكتشاف تجارب فيها فريدة من نوعها.

أبرز الأمور في سانت لوسيا

يمكن القول أنه لا يوجد شيء غير متوفر في جزيرة سانت لوسيا. إنها أقرب الى الخيال وفي القصص التي نقرأها في الروايات. عددي معي، يجتمع في الجزيرة سحر المدينة القديمة مع أشكال البراكين والغابات الكثيفة، إضافة إلى جاذبية المنتجعات الشاملة ومشاهدة الدلافين والحيتان. كذلك إن الجزيرة تحمل نفحات تاريحية فيها مثيرة للإهتمام، وكلها تصب في رفاهية العروسين.

تابعي المزيد:جزر الكناري في الشتاء وجهة مثالية لشهر العسل

فنادق سانت لويس

الإقامة في سانت لوسيا
الإقامة في سانت لوسيا

عند التطرق إلى الحديث عن الفنادق المتوفرة في جزيرة سانت لوسيا، فيمكن الاجابة بعبارة واحدة: حدّث ولا حرج. أي تتوفر عشرات الفنادق الفخمة فيها. أبرزها منتجع لاديراLadera. هو مكان خيالي للزوجين الذين يبحثان عن الهدوء والعزلة. يقع الفندق على خط سير البركان الموجود على إرتفاع 1000 قدم فوق البحر الكاريبي. يقدم الفندق العديد من النشاطات منها ركوب الخيل والمغامرات في الجبال.

تابعي المزيد:وجهتك إلى شهر العسل في الأشهر المقبلة!

منتجع رويال سانت لوسيا

ساخر بمناظره المطلة على الشواطئ والرمال. يتلاءم المنتجع مع أهواء الثنائي الذي يبحث عن فرصة للإستمتاع بمناظر البحر المكللة بالرومنسية. شموع مضاءة وألوان البحر الفيروزي.

منتجع ساندالز غراندي

سانت لوسيا
الإقامة في سانت لوسيا

يوفر المنتج فرصة رائعة للاستمتاع بكافة أشكال وألوان الطعام الاستوائي الايطالي وغيرهما. هو مكان رهيب لقضاء شهر عسل لا ينسى، من خلال الاقامة في أكواخ المياه الموجودة في البحر الكاريبي.

تابعي المزيد: جزر ايطاليا لشهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من شهر العسل

X