فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. شيماء الفضل تؤكد لـ "سيدتي": سأشارك في "الميراث" وبداية ظهوري الأربعاء

شوَّقت الفنانة شيماء الفضل جمهورها، الذي سألها عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الميراث"، بعبارة "خليها مفاجأة".

جاء ذلك بعد حديث الصحافة ومواقع الـ "سوشال ميديا" عن دورها الجديد، وتوقُّع الجمهور أداءها شخصية "جويرية" بدل الفنانة هند محمد، أو إحدى شخصيات الجزء الأول.

"سيدتي" التقت شيماء الفضل للحديث عن هذا الموضوع، ومعرفة تفاصيل دورها في العمل.

حيث قالت الفضل: "اعتدت على أن أعلن أخباري لجمهوري عبر مجلة "سيدتي"، لذا أؤكد لكم أنني سأشارك بالفعل في الجزء الثاني من الميراث عبر دور بطولة من خلال أداء شخصية آسيا، التي ستظهر في بيت البهياتي، بدءاً من الأربعاء المقبل، إذ ستعيش بينهم، وستكون قريبةً جداً من الفنانة ريما عبدالله، التي تؤدي دور حور، ورانا الشافعي، التي تجسِّد شخصية شهد، وحسن المطوع، الذي يتقمَّص دور يوسف، أكثر الشخصيات التي ستتعامل معهم آسيا فور ظهورها".

وأضافت "آسيا ليست شخصيةً طيبة، أو شريرة، لكنها ستطرح أسئلةً، إيجابية وسلبية، تستفز الجمهور منذ بداية ظهورها".

 

متحمسة جداً لمعرفة ردة فعل الجمهور

بوستر الجزء الثاني من الميراث
بوستر الجزء الثاني من الميراث

وبيَّنت الفضل، أنها متحمسة جداً لمعرفة ردة فعل جمهور المسلسل على الشخصية، التي لا ترتبط بالجزء الأول، وعن ذلك قالت: "الشخصية مستقلة ومنفصلة، وذات دورٍ جديد ومختلف، يحمل تحولات غير طبيعية، وحالياً أستمتع كثيراً بردود الفعل والترحيب الذي أجده على حساباتي في السوشال ميديا منذ بدء الجزء الثاني هذا الأسبوع، كذلك من أسرة الميراث الحقيقية، من ممثلين وإداريين، إذ حرص الجميع على أن يُشعرني بأنني معهم منذ الحلقة الأولى من العمل". 

وعن رأيها في فكرة العمل، أكدت الفضل "أحببت فكرة السوب أوبرا، إذ تجعلني أتقرَّب أكثر من الجمهور، خاصةً أننا نصوِّر ما يُعرض في الأسبوع نفسه باختلاف الأيام فقط، وهذا يربطنا بشكلٍ تامٍّ بجمهورنا، الذي يشاهد في كل حلقة حدثاً مختلفاً وقصة جديدة".

 

كذلك، ردَّت على توقُّع الجمهور أن تؤدي دور "جويرية" بدلاً من الفنانة هند محمد قائلةً: "هذا الأمر غير صحيح، فقد انتهى خط دور الفنانة هند محمد، بطلة العمل، بوفاتها في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، في حين أتيت في الجزء الثاني بدور بطولة، ولا أستطيع أن أقول عنه إنه يكمل دورها".  

يذكر أن "الميراث" من بطولة مريم الغامدي، وعبدالعزيز السكيرين، ومحمد الحجي، وحسن عسيري، وهو مسلسل درامي اجتماعي رومانسي، يتحدث حول وصيةٍ، تركها "عبدالمحسن"، تُظهر المعدن الحقيقي لكل مَن حوله في بيئةٍ مليئة بالحقد والخطط الشريرة. 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X