سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

بناء المهارات الأساسية من خلال اللعب

بداية كبيرة للأيدي الصغيرة

يلعب التطوّر الشامل خلال مرحلة الطفولة المبكرة دوراً مهماً في تحقيق الطفل لإمكاناته الحقيقيّة. ويشكّل اللعب الحر عنصرًا أساسيًا، بحيث يقدّم للأطفال فوائد عدّة على العديد من المستويات، بما في ذلك المهارات الاجتماعيّة والعاطفيّة والجسديّة والإبداعيّة والمعرفيّة الأساسيّة... ولذلك تساعد مجموعات ®LEGO® DUPLO الأيدي الصغيرة على انطلاقة كبيرة!

 

 

بناء الذكاء والذكاء العاطفي

الذكاء العاطفي

تساعد مجموعات ®LEGO® DUPLO الأطفال أيضًا على بناء المهارات العاطفية والشخصية الأساسيّة مثل الثقة والتعبير عن الذات والقدرة على التكيّف. يمكن للأطفال بناء ما يحلو لهم في عالم خاصّ ليس فيه من صواب أو خطأ، لا بل عالم تكثر فيه الاحتمالات وتتزايد ويستمتعون فيه بكامل الحرية في أن يصبحوا أي شخص وأيًا كان ما يتخيّلونه في لعبة الأدوار من ®LEGO® DUPLO، للتعبير عن مشاعرهم بحرية وزيادة وعيهم الذاتي.

بناء مهاراتهم الأساسية

يكتسب الأطفال مهارات حركيّة أساسيّة من خلال البناء بالمكعّبات بطريقة ممتعة للغاية! تساعد النشاطات مثل التجميع والتكديس والجمع بين عناصر ®LEGO® DUPLO الأطفال على تطوير التنسيق بين اليد والعين. كذلك، يمكن حتّى لأصغرهم أن يصبحوا الآن خبراء في كيفيّة حلّ مشاكل البناء وإيجاد حلول منطقيّة. ولا يتوقّف التعلّم الممتع عند هذا الحد – إذ يمكن لأطفالكم أيضًا استخدام نماذجهم المبنية كجزء من ألعاب تنموية أخرى.


 

خَيال يحرّك الجبال

خيال يحرّك الجبال

تقدم سلسلة ®LEGO® DUPLO بداية كبيرة في مجال الابتكار الذي يشكّل مهارة مفيدة للغاية، ليس فقط في مرحلة الطفولة ولكن في مرحلة البلوغ أيضًا. اختاروا مجموعة وفقًا لاهتمامات أطفالكم – لا يهمّ من أين يبدأون، سواء كانت حيوانات أو سيارات أو قطارات أو شخصيات Disney™ أو أبطال خارقين، شاهدوا فقط ما يبنونه وستندهشون بالقصص
متعة فائقة وأمان لا يضاهى
صُمّمت مكعّبات ®LEGO® DUPLO بما يتوافق مع أعلى معايير السلامة؛ لا تحتوي المكعّبات على أي مواد سامّة وليس لها أي حوافّ حادّة.

®LEGO® DUPLO قطار البخار (10874)

قطار البخار

إذا كان صغاركم يحبّون القطارات، فسوف يفرحون بهذه المجموعة المليئة بالمرح. ليس على الصغار سوى وضع مكعّبات الحركة الملوّنة الخمسة على طول السكّة لإصدار صوت البوق وتشغيل الأنوار وإطفائها والإيقاف المؤقت وإعادة التزوّد بالوقود وتغيير الاتجاه وإيقاف القطار. تتضمّن مجموعة ®LEGO® DUPLO هذه محطّة قطار وقلابة فحم ومجسّمَيْن، بالإضافة إلى مجسّم حيوان وسكّة قطار بسيطة، حتّى يتمكّن الأطفال دون سنّ المدرسة من الاستمتاع بلعب القطار الكلاسيكي والممتع!

®LEGO® DUPLO أوّل ابتكارات السيّارات للأطفال (10886)

ابتكارات السيارات

سوف يفرح الأطفال دون سنّ المدرسة ببناء هذه السيارات الملوّنة وإعادة بنائها. ساعدوهم على ترتيب الألوان لبناء مروحيّة وسيارة أجرة وشاحنة قمامة وشاحنة إطفاء للصغار أو خلط جميع المكعّبات وابتكار سيارات لا تُحصى يسهل بناؤها باستخدام بعض المكعّبات المتينة من ®LEGO® DUPLO، ممّا يساعدهم على تطوير مهارات حركيّة دقيقة أثناء اللعب!

®LEGO® DUPLO شاحنة الأبجدية (10915)

شاحنة الأبجدية

شجّعوا الأطفال على البناء واللعب والتعلّم باستخدام 26 مكعّب تحمل أحرف الأبجديّة للترتيب والتكديس والنقل على متن الشاحنة. يشارك الصغار مغامرات تخيّليّة مع الفتى والفتاة والدب اللطيف أثناء توصيل المكعّبات على متن الشاحنة. يصبح الأطفال دون سنّ المدرسة على دراية بجميع أحرف الأبجدية وسرعان ما يتعلّمون تهجئة الكلمات الأساسيّة!

®LEGO® DUPLO المطار (10871)

المطار

أعيدوا تمثيل سيناريوهات من الواقع مع مجموعات ®LEGO® DUPLO Town: عالم مألوف مع مجسّمات DUPLO الحديثة. ساعدوا طياركم الصغير على الاستعداد للإقلاع! من السهل على الأطفال دون سنّ المدرسة بناء بوابة الصعود إلى الطائرة وزلاجة الأمتعة والبرج الدوار لمراقبة الحركة الجويّة.
سيفرح الصغار بمساعدة الطيّار على إيصال جميع الركاب على متن الطائرة القابلة للبناء والتوجّه إلى أعالي السماء!

®LEGO® DUPLO قطار ميكي وميني لأعياد الميلاد (10941)

قطار ميكي

احتفلوا بعيد ميلاد صغاركم بأسلوب مميّز مع مجموعة ®LEGO® DUPLO الممتعة. تزخر مجموعة البناء المتميزة هذه بالأنشطة التنموية وشخصيّات ديزني المفضّلة، وتشكّل بذلك الطريقة المثالية لتعريف الأطفال دون سن المدرسة على الأرقام والبناء الإبداعي وسحر ديزني!

®LEGO® DUPLO مروحية الإطفاء وسيارة الشرطة (10957)

مروحية الإطفال

دائمًا على استعداد لمكافحة الحرائق والإنقاذ والمساعدة أينما استطاعوا! تشكّل مروحيّة الإطفاء وسيارة الشرطة القابلة للدفع، المجموعة المثالية للعب الأدوار المليء بالحركة وتعزيز المهارات الاجتماعية والعاطفية. تتميّز المركبات القابلة للبناء بعناصر زخرفيّة على كلا الجانبَيْن وهي سهلة البناء، كما وترافقها بطاقات بناء للمساعدة!

®LEGO® DUPLO وحيد القرن (10953)

وحيد القرن

استكشفوا الكائن السحري المفضّل لدى الجميع في غلاف جديد! تتضمّن مجموعة اللعب وحيد قرن قابلًا للبناء ونجمتَيْن، بالإضافة إلى قوس قزح وعربتَيْن قابلتَيْن للدفع. وستجدون ايضًا بطاقات بناء تساعد الأطفال على وضع المكعّبات في المكان المناسب. وهذه المجموعة الجذابة ليست ممتعة فحسب، ولكنّها تشكّل أيضًا الأداة المثالية لتعليم الأطفال الألوان والأشكال!

®LEGO® DUPLO قطار الأرقام (10847)

قطار الأرقام

يشكّل هذا القطار النابض بالألوان مقدّمة ممتعة إلى عالم الأرقام والعدّ. سوف يفرح صغاركم ببناء هذا القطار المتين وإعادة بنائه والتعرّف على الأرقام في مراحل مبكرة فيما يلعبون! وتتضمّن المجموعة أيضًا مجسّمَيْ ®DUPLO على شكل طفلَيْن، بالإضافة إلى مجسّم قطّة لمزيد من احتمالات لعب الأدوار، ما يوفّر تجربة بناء وقيادة وتعلّم ممتعة لا تنتهي!
لا يقتصر تشجيع الصغار على اللعب بحريّة على المتعة – لا بل يساعدهم أيضًا على تحقيق كامل إمكاناتهم من خلال تطوير مهاراتهم الاجتماعيّة والعاطفيّة والجسديّة والإبداعيّة والمعرفيّة. ولا حاجة للقلق بشأن سلامتهم خلال ساعات البناء الشيّقة مع المكعّبات الكبيرة في مجموعات ®LEGO® DUPLO، مهما كانت العوالم التي يختارون استكشافها!

متوافرة في جميع متاجر ®LEGO المعتمدة وجميع متاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

X