بلس /أخبار

بلدية رأس الخيمة تكشف عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان

بلدية رأس الخيمة تكشف عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان

أعلنت دائرة بلدية رأس الخيمة، عن إصدار تعميم على الإمارة، بخصوص تحديد مواعيد العمل في إدارة الصحة العامة خلال شهر رمضان المُبارك.

9

وقررت "رأس الخيمة"، تحديد أوقات العمل في المقصب المركزي "الفلية" لتكون من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً، ومقصب رأس الخيمة من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ومقصب الغيل من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

كما تم تحديد العمل في سوق أسماك رأس الخيمة من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا ، وسوق أسماك المعيريض من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة التاسعة مساءً، وسوق أسماك الدقداقة من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وسيكون العمل في سوق المواشي من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً، وفي منفذ الدارة الحدودي من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة السابعة مساءً.

هذا وقد طالبت دائرة بلدية رأس الخيمة، الجمهور بضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من "كوفيد 19"، خلال تسوقهم وحصولهم على الخدمات من تلك المنشآت التسويقية، وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع في ظل جائحة "كورونا".

 

X